رفسنجاني : السعودية لن تحقق اهدافها بالقصف

 

آية الله هاشمي رفسنجاني

اكد رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله اكبر هاشمي رفسنجاني ان السعودية لن تحقق اهدافها بقصف اليمن وقال، ان افضل خيار لتسوية النزاع يتمثل في الحوار وكل يوم يتأخر الحوار فان مسؤوليته تقع على عاتق الذين يعرقلونه.

وراى الشيخ رفسنجاني في تصريحات له الاربعاء ان على حكام السعودية ان يستلهموا العبر من الهزائم المتتالية التي تكبدها جيش كيان الاحتلال المدجج بالسلاح في مواجهاته مع حزب الله لبنان وقال : ان استمرت السعودية في اخطائها، فانها ستكون كالشخص الغائص في المستنقع، كلما زادت حركته كلما غاص اكثر فاكثر.
واعرب رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام عن اسفه حيال الاوضاع التي تعيشها الدول الاسلامية مثل العراق، افغانستان، سوريا، اليمن، السعودية، البحرين، مصر وليبيا وقال : في حين ان الدول تعاني من الخلافات الداخلية وعمليات القتل والابادة، نرى الجماعات الارهابية وعدوان الدول على بعضها بعضا تزيد من قلق محبي العالم الاسلامي.
ووصف الشعب اليمني بانه شعب صبور ومثابر وواع ومتمسك بعقائده الدينية ووطني وقال : كل من يعتدي على الاراضي اليمنية سيشعر بالندم حين يشاهد تبعات احتلاله.
واكد ان السعودية لن تحقق اهدافها من خلال القصف واضاف : افضل السبل لتسوية النزاع يتمثل في الحوار، وكل يوم يتأخر هذا الحوار فان مسؤوليته تقع على عاتق الذين يعرقلونه.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*