روحاني: لا نستأذن أحدا لاستخدام قدراتنا الدفاعية

أکد الرئیس الإيراني الشيخ حسن روحاني علی أعتاب یوم القدس العالمي علی أن قضیة فلسطین لیست موضوعا ینساه العالم رغم أن الصهاینة حاولوا من خلال نشر الإرهاب في المنطقة أن یدخلوها في غیاهب النسیان.

ودعا روحاني في تصریح له الشعب الإيراني للمشارکة في مظاهرات یوم القدس العالمي لدعم الشعب الفلسطیني المظلوم و قال ان الخلافات والمشاکل الإقلیمیة یجب أن تحلها دول المنطقة نفسها عبر الحوار والحلول السیاسیة وبناء علی المصالح بعیدة المدی وهذا شئ لایعجبه الکیان الصهیوني مؤکدا علی ضرورة تعزیز اللحمة والتکاتف في العالم الإسلامي لتثبیط الصهاینة في المنطقة ولیعلم الجمیع أن تعزیز النشاطات الإرهابیة في المنطقة یخدم الصهاینة لأن قضیة فلسطین ستتحول تدریجیا إلی القضیة الثانیة في العالم الإسلامي وهذا یشکل فرصة للصهاینة لتمریر عدوانهم علی فلسطین.

وشدد روحاني علی أن إيران لن تسمح للإرهابیین بأن یجعلوها ساحة لصراعاتهم ولیعلم أمرائهم أن ایران لیست مثل الدول الأخری فی المنطقة مؤکدا علی أن الجمهوریة الإسلامية تقف حاسما تجاه إعتداءات الإرهابیین ولاتستأذن  أحدا لإستخدام قدراتها الدفاعیة .

وقال انه لیفهم الحکام الأمریکیون الجدد الذین لدیهم خبرة قلیلة جدا بشأن إيران أن الشعب الإيراني سیرد علی أي تهدید أو ضغط  ردا مناسبا  والشعب لایصمت ولا یطیق التهدید أو الضغط ویرد ردا ملائما کما فعل ذلك سابقا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*