رونالدو يتوسط لريال مدريد من أجل جلب الكولومبي فالكاو

Radamel Falcao - sport

ذكرت تقارير صحفية اسبانية بأن نادي ريال مدريد ما زال يواصل مساعيه الحثيثة من أجل الظفر بخدمات المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقا لبرنامج بونتو بيلوتو التلفزيوني الإسباني الشهير فإن المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي أوصى اداة النادي بضرورة التعاقد مع مهاجم لتعويض رحيل الأرجنتيني غونزالو هيغواين، وكذلك نظرا للمستوى المتواضع الذي يقدمه مهاجم الفريق الأول الفرنسي كريم بنزيمة.

ونقلت صحيفة أس الاسبانية عن مقدم البرنامج، أن بورخا مازارو وكيل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي يرغب في انتقال اللاعب الى نادي العاصمة الاسبانية، مشيرا إلى أن نجم الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو تدخل شخصيا وطلب من وكيل النمر الكولومبي تسهيل عملية إنتقاله للنادي الملكي.

وأشار مقدم البرنامج أيضا الى أن رونالدو لا يرغب في تخلي النادي الملكي عن بنزيمة، إلا أنه يسعى لايجاد مهاجم اخر يشاركه في تسجيل الأهداف.

وكان مهاجم موناكو الفرنسي قد استبعد امكانية ترك فريق الامارة في سوق الانتقالات الشتوية مؤكدا بان “مشروعي الرياضي يمر بموناكو”.

وجاء كلام فالكاو الى صحيفة “ماركا” الاسبانية عندما سئل عن امكانية انتقاله في كانون الثاني/يناير المقبل فاجاب “صراحة، لا املك اي رغبة في الانتقال. انا سعيد جدا هنا ومشروعي الرياضي يمر بموناكو”.

واضاف فالكاو الذي يتصدر ترتيب الهدافين في الدوري الفرنسي برصيد 7 اهداف “انا سعيد جدا هنا ولدي دين تجاه موناكو والناس الذين منحوني ثقتهم. انها مسألة مبدئية بالنسبة الي احترام القميص الذي ادافع عن الوانه والعقد الذي يربطني بفريقي وبالتالي لم اكترث اطلاقا الى ما يقال في الصحف”.

يشار الى أن فالكاو انتقل الى موناكو مقابل 60 مليون يورو قادما من اتلتيكو مدريد الاسباني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*