ريال مدريد يفسد مخططات بايرن ميونيخ بشأن ليفاندوفسكي

Robert Lewandowski - Poland - Sports

قرر نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، مضايقة فريق بايرن ميونخ صاحب الثلاثية التاريخية (الكأس والبوندسليغا ودوري الأبطال)، واستئناف المفاوضات للتعاقد مع الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بوروسيا دورتموند.

وعلى الرغم من وجود اتفاق شفهي بين المهاجم ليفاندوفسكي والعملاق البافاري، وهو ما أكده اللاعب نفسه، إلا أن ريال مدريد يريد شراءه في الميركاتو الشتوي المقبل، ليقطع الطريق على البايرن ميونخ الذي قد يأخذه بالمجان بعد انتهاء عقده في الصيف المقبل.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ثمن الصفقة سيتراوح بين 10 و12 مليون يورو فقط، وهو ما يرجح كفة بيعه لفريق أجنبي على أن ينضم للغريم الأزلي البافاري.

وعلى ما يبدو بأن النادي الإسباني قام بهذه الخطوة للظفر بتوقيع روبرت ليفاندوفسكي بثمن زهيد لمهاجم قناص سبق وأن هز الشباك المدريدية بسوبر هاتريك في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان الريال قد أبدى اهتمامه بليفاندوفسكي خلال موسم الإنتقالات الصيفية الماضي، حيث قام رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز بالحديث معه عن هذا الأمر خلال تواجده في السانتياغو برنابيو.

وينتهي تعاقد ليفاندوفسكي مع دورتموند بنهاية الموسم الجاري، وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لا يمكنه التفاوض حول الانضمام لفريق جديد إلا قبل 6 أشهر من انتهاء تعاقده مع فريقه الحالي.

 

المصدر: موقع روسيا اليوم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*