سليمان هنأ الجيش على كشف السيارة المفخخة في الضاحية الجنوبية

هنأ رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان الجيش اللبناني على كشف السيارة المفخخة في منطقة الضاحية الجنوبية عشية عيد الاضحى المبارك، منوهاً بالجهود التي بذلت، معتبراً ان العيد بالنسبة الى الضباط والعسكريين يكتسب معناه الحقيقي لديهم عندما تكون التضحية في سبيل الوطن وسلمه الاهلي، وليس التضحية المجانية بالمواطنين الابرياء خدمة لمخططات هدفها تخريب حال الاستقرار التي نسعى ونحرص جميعاً للحفاظ عليها.
وكان الرئيس سليمان تابع مع المسؤولين المعنيين تفاصيل موضوع السيارة المفخخة في منطقة المعمورة في الضاحية وتطورات ما حصل اليوم في منطقة الطريق الجديدة، وشدد عليهم بوجوب اتخاذ كل الاجراءات والتدابير الآيلة لضبط الوضع وقمع المخالفين والمرتكبين مهما كان السبب.
الى ذلك، قدم الرئيس سليمان، ترافقه السيدة الاولى وفاء، التعازي بوفاة الفنان الراحل وديع الصافي في كنيسة مار جرجس المارونية. وشدد الرئيس سليمان خلال تقديمه التعازي، على انه “لا يمكن لاحد ان يفي الفنان الراحل حقه، وان لبنان لديه نشيده الوطني، ولكن وطن الارز يملك اناشيد عديدة اداها الراحل الكبير”.
واضاف: “صحيح ان وديع الصافي رحل، ولكن صوته باق وهو يتردد في سهول لبنان وجباله ووديانه، وتقاسيم اوتاره ستنبض في البيوت اللبنانية والعربية ودنيا الاغتراب”. وأكد ان “لبنان ليس في حداد، فذكرى وديع الصافي ستبقى في هذا البلد، وسنحييها، كما سيبقى تراثه وفنه ثروة للاجيال”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*