شاهد بالفيديو.. رونالدو يحاول ركل لاعب إسرائيلي أثار غضبه

C.Ronaldo - Portugal

حاول الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو ركل أحد لاعبي المنتخب الإسرائيلي بعد أن استفزه في المباراة التي جمعت منتخبيهما يوم السبت 11 اكتوبر/ تشرين الأول ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

وفي لقطة مثيرة في المواجهة التي انتهت بالتعادل (1-1)، فقد نجم ريال مدريد أعصابه بعدما مرر الكرة الى زميله بالفريق، لكن ذلك لم يثن اللاعب الإسرائيلي عن مضايقته وشده من القميص دون حتى أن تكون الكرة بحوزته، الأمر الذي أثار حفيظة كريستيانو ليحاول ركل الخصم، إلا أن الأخير تجنب القذيفة البرتغالية.

وهذه الحادثة ليست الأولى التي يحاول فيها لاعبو المنتخب الإسرائيلي استفزاز النجم البرتغالي، حيث سبق وأن التقى المنتخبان في مارس/ آذار الماضي في ذات المسابقة، وحرص حينها مشجعون عدة للمنتخب الإسرائيلي على رفع أعلام نادي برشلونة بغية إثارة غضب رونالدو، في حين أكمل اللاعبون الإسرائيليون المهمة واستخدموا كل أساليب العنف والخشونة للحد من خطورة اللاعب.

وأيضاً ظهر رونالدو في أكثر من لقطة وهو يصرخ تارة على اللاعبين الإسرائيليين طالباً منهم التوقف عن مخاشنته، ولم يتردد عقب صافرة النهاية في تجاهل العديد من اللاعبين الإسرائيليين الذين أرادوا تبادل القمصان معه، وأشاح وجهه عنهم وغادر أرض الملعب مباشرة دون أن يعيرهم أي اهتمام.

 

 

المصدر: روسيا اليوم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*