شاهرودي: سورية تحقق إنجازات كبيرة في القضاء على التنظيمات الإرهابية

 

أكد الرئيس المؤقت لمجلس خبراء القيادة في إيران محمود هاشمي شاهرودي أن سورية تحقق انجازات كبيرة في القضاء على التنظيمات الإرهابية معربا عن أمله بتحقيقها مزيدا من النجاحات الأخرى “ليتسنى للعالم الإسلامي مقارعة جبهة الاستكبار العالمي على نحو شامل”.

وقال شاهرودي خلال كلمة له اليوم في اجتماع بمكتب سكرتارية مجلس خبراء القيادة في مدينة قم جنوب طهران “إن التيارات الإرهابية التكفيرية مرتبطة بالاستكبار العالمي” معربا عن أمله بأن يقوم علماء الدين ومفكرو العالم الإسلامي بدورهم الحقيقي إزاء هذه التيارات وممارساتها الإجرامية التي يستغلها الأعداء كوسيلة لبلوغ أهدافهم والتصدي بقوة لها عبر المقاربات الثقافية والعلمية والسياسية.

وأشار شاهرودي إلى أن الطائرات الأميركية “تقوم بإسقاط المساعدات العسكرية لتنظيم داعش الإرهابي في المناطق التي يسيطر عليها”.

ولفت الرئيس المؤقت لمجلس خبراء القيادة في إيران إلى أن التنظيمات الإرهابية تعمل على حشد الأشخاص المدانين قضائيا لتنفيذ المخططات الرامية للإطاحة بالمبادئ السامية في العراق مؤكدا في ذات الوقت أهمية دعم الروح المعنوية والاستعداد اللازم لمواجهة الإرهابيين في هذا البلد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*