شرطة النجف تداهم منزلاً وتضبط فيه مواد متفجرة وأسلحة وحبوباً مخدرة

اعلنت مديرية شرطة محافظة النجف، الثلاثاء، عن مداهمة منزل لشخص يتاجر بالحبوب المخدرة في أحد أحياء المحافظة، مشيرة الى ضبط مواد متفجرة وأسلحة وحبوب مخدرة بداخله.

وقالت المديرية في بيان ، إن “قائد شرطة محافظة النجف العميد الحقوقي محمد عبد الواحد اللامي شكل فريقا للتحري والتحقيق بإشرافه وعضوية مدير مكافحة اجرام النجف ومدير شعبة المخدرات وعدد من الضباط بعد ورود معلومات مهمة عن احد تجار الحبوب المخدرة والمؤثرات العقلية”.

وبينت المديرية، أنه “بعد التأكد من المعلومات ومتابعة المتهم، سارعت قوة أمنية لمداهمة المنزل بعد صدور أمر قضائي وتم القاء القبض على شخص كان بداخل المنزل ووجدت بداخله حبوب وأسلحة واعتدة”.

واوضحت المديرية، أنه “تم ضبط 500 حبة نوع (صفر واحد) وتسعة مخازن كلاشينكوف فارغة و17 إطلاقة حية (9 ملم) مع مخزن عتاد مسدس واحد ورمانة هجومية وصاعق متفجر وثلاثة اصابع (تي ان تي) وبدلات عسكرية مختلفة وثلاثة اجهزة (ايكوم) مع جهازي ايكوم شحن”.

يذكر أن محافظة النجف تتمتع باستقرار امني ملحوظ ومن النادر ما تشهد أحداثا أمنية عكس بقية المحافظات العراقية، إلا أن الأجهزة الأمنية تعلن بين الحين والآخر عن اعتقال مطلوبين ومشتبه بهم في قضايا مختلفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*