عون قد يعلن ترشحه قبل الاربعاء.. سلهب: ننتظر جواب الحريري

 

أكد عضو “تكتل التغيير والاصلاح” النائب سليم سلهب انه “من الممكن ان يعلن العماد ميشال عون ترشحه الى الانتخابات الرئاسية قبل الاربعاء المقبل في حال وصول اللقاءات والنقاشات التي يخوضها “التيار الوطني الحرّ” مع الاطراف كافة الى نتيجة”، مشيرا الى “اننا متفائلون في الوصول الى حلّ معين، لكن حتى الساعة لا يمكننا القول ان هذه المشاورات وصلت الى خواتيمها السعيدة”.

وأوضح لـ”المركزية” “اننا في انتظار الجواب الاخير حول تبني ترشح العماد عون خصوصا من “تيار المستقبل” وبناء عليه سنتخذ القرار المناسب في هذا الشأن”، لافتا الى “ان مشاركتنا في الدورة الثانية لانتخاب رئيس الجمهورية نقرّرها في اجتماع التكتل ظهرَ الثلثاء المقبل بعد ان نطلع على جوّ المشاورات”.

وردا على سؤال عما اذا كان الاسبوع المقبل سيحمل اي تسوية رئاسية، أشار سلهب الى “اننا لا نريد استباق الامور، علينا استغلال الفترة الفاصلة عن الدورة الثانية للاستفادة من الظروف المؤاتية سواء كان الجواب ايجابيا أو سلبيا لنقرّر موقفنا من الانتخابات الرئاسية”.

وعن التعويل على موقف النائب وليد جنبلاط من ترشح العماد عون في حال فشل المشاورات مع الحريري، قال: “لن نعلن عن مخططنا حاليا، نحن ننتظر جواب الرئيس الحريري وفي ضوئه نرى كيف سنتابع مسارنا الى رئاسة الجمهورية في حال ترشح العماد عون الى هذا المنصب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*