فيديو.."سنستأصل آل سعود من على وجه الارض"

yemen-tribunal

عقدت قبائل طوق محافظة صنعاء اجتماعا قبليا موسعا في منطقة أرحب أعلنوا فيه الاستنفار العام للدفاع عن سيادة البلاد وكرامة مواطنيه تجاه العدوان السعودي والجماعات المسلحة. كما أكدوا دعمهم للجيش واللجان الشعبية بالمال والسلاحِ والرجال للتصدي للعدوان وتحرير اليمن.

“القبيلة خط احمر لكل من تسول له نفسه المساس بامن واستقرار الوطن وانها لن تكون خط عبور للقتلة والغزاه والخونة والمرتزقه” هذا ما اكدت عليه القبائل في الاجتماع.

وقال الشيخ القبلي شمسان ابو نشطان في تصريح للعالم: قبائل طوق محافظة صنعاء والامانة يجتمعون هذا الاجتماع الموسع وهو رسالة قوية للعالم باجمعه وليسمعوا صوت كل القبائل بانهم حاضرون اليوم لان يقفوا يدا واحدة ضد كل من تسول له نفسه المساس بامن البلد والوطن.

المشاركون في الاجتماع القبلي والذين حضروا فيه بعدتهم وعتادهم من السلاح اعلنو النفير العام وارسال خيرة ابناءهم الى جبهات القتال انتقام لكل قطرة دم سفكها المعتدون.

وصرح الشيخ القبلي محمد يحي الغولي للعالم: اجتماعنا اليوم للتاكيد على الاستمرار لرص الصفوف والمواجهة المتواصلة حتى تحرير اليمن واستئصال ال سعود من على وجه الارض باذن الله.

وفي وقت ادعى اعلام العدوان ان مرتزقته باتو قريبا من العاصمة صنعاء نفت القبائل اليمنية ذلك وجددو وقوفهم ودعمهم للجيش واللجان الشعبية حتى تطهير وطنهم من الغزاة.

وصرح الشيخ فارس الحباري للعالم: صنعاء عصية عليهم كالنار، ونحن نحذرهم ان يرجعوا الى جادة الصواب وان يعودوا الى الحوار والمفاوضات بدلا من مساندة الغزو الخارجي والجنجويل.

بيان الاجتماع اعلن البراءة من المتواطئين مع العدوان، وشدد على مواجهة الاحتلال الاجنبي وتحرير كل شبر من ارض اليمن منهم ومن مرتزقتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.