فيسبوك تختبر تطبيقاً لكشف هوية المتصلين هاتفيا

55100a78611e9b0f3d8b45f4.JPG

لا يكتفي مطورو الفيسبوك بما حققوه من نجاحات باهرة وجعل الموقع الآن أكبر شبكة اجتماعية عالمية على الكرة الأرضية، بأكبر عدد ممكن من المستخدمين النشطين.

فبالاضافة الى ذلك تحاول الفيسبوك الخروج بمنتجات وتطبيقات وميزات جديدة، بعضها تصبح ناجحة ويسارع إلى تثبيتها العديد من المستخدمين، وبعضها تفشل ولا تلاقي النجاح المطلوب.

وطبقا لصورة تم تسريبها على مواقع بعض الصحف المعنية بآخر أخبار التقنيات الجديدة، يبدو أن أحدث منتجات الشركة على وشك الصدور قريبا، وهو تطبيق يتعامل مع هوية المُتصل على الهاتف الخليوي.

الصورة كشفت عن تطبيق جديد باسم Try Phone، ومن غير المعروف ما إذا كانت هذه الصورة التي تشرح امكانيات التطبيق الجديد قد ظهرت بالخطأ على هاتف أحد المستخدمين، أم أن الشركة تجري اختباراتها الأخيرة على التطبيق قبل الإعلان عنه للجمهور بشكل رسمي.

ولا توجد الكثير من المعلومات المتاحة عن هذه الميزة الجديدة إلا ما تشرحه الصورة نفسها، والتي توضح إن التطبيق سيظهر معلومات جديدة عن المتصلين بالهاتف، علاوة على الاسم والرقم، وستمنع الاتصالات من الأرقام المنبوذة على نطاق واسع.

هذا ولم تُعلق الفيسبوك على صحة هذه الصورة المسربة، إلا بجملة قصيرة قالت فيها: “فيسبوك دائما ما تختبر تقنيات جديدة”، عدا ذلك لم تخرج أية تصريحات رسمية من الشركة حول هذا الموضوع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*