قائد الثورة: مجازر غزة يجب ان توقظ الدول الاسلامية

khamenei-governement

اكد قائد الثورة الاسلامية الإمام السيد علي الخامنئي ان المجازر التي ارتكبها الصهاينة في غزة يجب ان توقظ الدول الاسلامية وشعوبها من اجل الابتعاد عن الخلافات وسلوك طريق الوحدة والتكاتف.
وفي كلمة القاها قائد الثورة امام الرئيس روحاني واعضاء الحكومة امس الاثنين، اشار الى الاحداث المؤسفة في غزة والمجازر التي طالت الابرياء لاسيما النساء والاطفال ووصفها بالمصائب حيث استغل الكيان الصهيوني الغفلة التي يعاني منها العالم الاسلامي لارتكاب جرائمه .
واشاد بموقف الرئيس روحاني حول غزة ووصف الخطوات التي اتخذتها الحكومة بهذا الشأن بالجيدة.
وفي سياق آخر اشار قائد الثورة الى وصايا الامام علي عليه السلام الى مالك الاشتر حول الحكم واكد على ضرورة الاشراف الصحيح على بيت مال المسلمين والابتعاد عن اتخاذ خطوات عجولة جراء الشعور بالغضب والشدة في التعامل والغلظة في القول والغرور.
واوضح ، ان الامام علي عليه السلام كان يؤكد في ان الطريق الوحيد للابتعاد عن هذه الصفات والتصرفات غير المقبولة يتمثل في سيطرة الانسان على نفسه بقوة عبر الارتباط القلبي والمعنوي والعملي مع الله تعالى.
واكد على ضرورة التدبر في آيات القرآن الكريم اثناء التلاوة والاستفادة من الفرصة المتبقية في هذا الشهر الفضيل واعتبرها من اهم الطرق للارتباط بالله تعالى والسيطرة على النفس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*