قائد الجيش تفقد مقر الفوج المجوقل في غوسطا: لمزيد من الجهوزية لتنفيذ المهمات المرتقبة

تفقد قائد الجيش العماد جوزيف عون، قبل ظهر اليوم، مقر الفوج المجوقل في غوسطا، حيث جال في مراكزه واطلع على أوضاعه ونشاطاته التدريبية، ثم اجتمع بالضباط والعسكريين وزودهم التوجيهات اللازمة.
  • قائد الجيش العماد جوزيف عون
وأثنى عون على مسيرة الفوج والإنجازات القتالية المميزة التي حققها في أكثر من محطة، خصوصا في مواجهة الإرهاب، داعيا العسكريين إلى “مزيد من الجهوزية والاستعداد لتنفيذ المهمات المرتقبة بروح الشجاعة والالتزام المعهودة فيهم”.
ونوه بالعمليات النوعية الاستباقية التي نفذتها مديرية المخابرات خلال الأيام الماضية في منطقة عرسال، مشيرا إلى أن “توقيف الإرهابيين المسؤولين عن تفجيرات بلدة رأس بعلبك بالسرعة القصوى، قد حال دون استمرارهم في تنفيذ مخططاتهم الإجرامية، وجنب وقوع الكثير من الضحايا في صفوف المواطنين”.
وفي هذا الإطار، أكد “القدرة الاستخباراتية والاستعلامية للجيش على اجتثاث الخلايا الإرهابية من مخابئها أينما وجدت، وهذه القدرة تسير جنبا إلى جنب مع مواصلة الوحدات الميدانية مهاجمة مواقع التنظيمات الإرهابية على الحدود الشرقية، وتضييق الخناق عليها وصولا إلى دحرها بصورة نهائية”.
وختم مطمئنا إلى أن “استقرار البلاد هو في حمى الجيش، الذي لن يسمح بالعبث به تحت أي ظرف من الظروف”.
بعد ذلك، تفقد قائد الجيش العسكريين الجرحى من جراء حادث التفجير الذي تعرضوا له يوم أمس في منطقة البقاع، حيث اطلع على أوضاعهم الصحية، وتمنى لهم الشفاء العاجل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.