قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة شبان فلسطينيين

palestinian-prisoners

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم ثلاثة شبّان فلسطينيين..فيما أفرجت عن عشرة آخرين احتجزتهم في حملة مداهمات شنّتها في بلدة/ بيت عوا/ جنوب غرب الخليل بالضّفة الغربية، وهي المداهمات المستمرة في البلدة لليوم الثالث على التوالي.
وأفاد شهود عيان بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد نايف مسالمة (28 عاما) وعدي جمعة مسالمة (20 عاما) إضافة إلى الفتى أحمد محمد مسالمة (16 عاما).
وفجّر جنود الاحتلال أبواب منازل المعتقلين، وسط إطلاق القنابل الصوتية صوب المنازل قبل مداهمتها وتفتيشها بشكل عنيف.. وفتّش جنود الاحتلال عددا من منازل المواطنين في البلدة.
وخلال المداهمات احتجز جنود الاحتلال 10 شبّان تعرّضوا خلال الاحتجاز للاستجواب الميداني من جانب ضبّاط في مخابرات الاحتلال، قبل أن يجري إطلاق سراحهم.
وأكد شهود العيان من داخل البلدة أنّ ما يزيد عن (12) جيبا عسكرية وناقلة للجند داهمت البلدة في الساعة الثانية فجرا، وشنّت عمليات الاقتحام للمنازل قبل أن تنسحب بعد آذان الفجر.
وتتواصل مداهمات الاحتلال واعتقالاته لليوم الثالث على التوالي في بلدة/ بيت عوا/ جنوب غرب الخليل، بعد عملية / ترقوميا/ التي قتل فيها ضابط كبير في الشرطة الإسرائيلية، في الوقت الذي تواصل فيه قوّات الاحتلال عملياتها الأمنية في منطقة غرب الخليل للوصول إلى طرف خيط حول منفّذ العملية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*