كلام خطير جداً من مجتهدعن آل سعود: سيعلنون عجز سلمان عقلياً

saudi-moujtahid-twitter

قال المغرد السعودي المعروف بـ”مجتهد” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نقلا عن الامير الملقب بـ “سعود بن سيف النصر” ان العائلة الحاكمة اقتنعت بضرورة اجراء تغيير في هرم السلطة الحالية بعد ان يعلنون عن عجز الملك سلمان عقليا في وقت قريب.
وقال “مجتهد” في تغريداته الجديدة بان الامير الملقب بـ (سعود بن سيف النصر حفيد سعود بن عبد العزيز ملك السعودية الأسبق)، “قفز مرحلة الى الامام وذكر ترشح الامير أحمد بن عبد العزيز” (من أبناء الملك عبد العزيز من زوجته الأميرة حصة بنت أحمد السديري) لمنصب الملك وليس ولي العهد، حيث كان الاخير يعتبر نفسه ولي العهد الشرعي في تراتبية وتسلسل الاسرة الحاكمة ولم يبايع محمد بن نايف ولي العهد ومحمد بن سلمان ولي ولي العهد.
وأضاف “مجتهد”، ان هذه القفزة تؤشر الى قرب اعلان العائلة الحاكمة عجز الملك الحالي سلمان بن عبد العزيز عقلياً.
وينقل “مجتهد” عن سعود بن سيف النصر (تعليقا على موضوع تسمية ولي العهد والخلافات على هذه التسمية): “بعد أن استبيحت الحدود وضاعت الحقوق واستنزفت الميزانية واضطربت السياسة فإن صمام الأمان الوحيد بعد الله هو والدنا الأمير أحمد بن عبد العزيز”.
وكان “مجتهد” قد أشار في تغريدات سابقة الى حالة التذمر التي تسيطر على افراد أسرة آل سعود بسبب تصرفات نجل الملك محمد بن سلمان التي يصفها بعضهم بالصبيانية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.