لمحبي هواوي في لبنان.. بإمكانك شراء هذا الإصدار


 هاتف Mate 9 من “هواوي” بات متوافراً في الأسواق اللبنانية، بعده إطلاقه رسمياً ضمن حفلٍ في منطقة ضبيه.

وفي كلمةٍ له أعرب رئيس قسم أعمال المستهلكين في شركة “هواوي” ريكس ليو، عن “سروره بوصول Mate 9 إلى الأسواق اللبنانية التي تعتبر من أولى الأسواق في العالم التي تشهد إطلاق هاتفنا الجديد”، مشيراً إلى أنَّ “طرح منتجاتنا الرئيسية في لبنان، ساهم في نمو مطَّرد في أعمال “هواوي” خلال العام 2016 نظراً لاستجابة المستهلك اللبناني”.

بدوره، أشار نائب الرئيس التنفيذي لشركة “هواوي” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا معتصم شحادة، إلى “أننا نعلم أن الهاتف الذكي السريع والعملي اليوم هو مجرد البداية بالنسبة للمستخدمين من رجال الأعمال. فهم يريدون أيضاً تصميماً رائعاً ومميزات سهلة الاستخدام. لذا قمنا بتطوير Mate من ناحية البرمجيات والأجزاء الصلبة. فكانت النتيجة هاتفاً ذكياً جديداً ومذهلاً، من الداخل والخارج”.

ويقدِّم هاتف Mate 9 تجربة لا تُضاهى، إذ يوفِّر للمستهلكين تجربة جديدة. إذ إنَّه أول هاتف من “هواوي” مزوَّد برقاقة معالج كيرين 960 ونظام التعلم الآلي من “هواوي”.

كما أنَّ الهاتف مزوَّد ببطارية عالية الكثافة بسعة 4000 ميللي أمبير/الساعة مدعومةٌ بتقنية Supercharge الجديدة كلياً. وبفضل اعتماده على تقنيةٍ مبتكرة لتوفير الطاقة، فإنَّ عمر البطارية يمنح المستخدم يومين إضافيين من الأداء المستمر من دون انقطاع.

أما في ما يتعلق بالكاميرا، فإنَّ النجاح الكبير لـ”هواوي” مع شركة لايكا (لتطوير وتحسين الأداء البصري لنظام الكاميرا)، أثمر عن نظام يحتوي على مستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميغابكسلاً وعدسة بفتحة F2.2 ومستشعر لون أحادي بدقة 20 ميغابكسلاً ونظام تحسين التشتت الضوئي للصور الذي يعمل بشكل متناغم ليقدم صوراً لا مثيل لها.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*