مؤتمر العامري الصحفي المقبل سيكون في الحويجة


أكد الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، من محافظة كركوك، أن المؤتمر الصحفي المقبل له سيكون في قضاء الحويجة بعد تحريرها من سيطرة جماعة “داعش” الارهابية.

ونقل موقع “السومرية نيوز” عن العامري، قوله على هامش زيارته الى كركوك، ، إن “المؤتمر الصحفي المقبل سأعقده في قضاء الحويجة (55 كم جنوب غربي كركوك)، بعد طرد داعش منها بالتعاون مع عشائر الحويجة وقوات البيشمركة التي ساهمت بشكل كبير في حماية كركوك من داعش”، مبينا أن “قوات الحشد الشعبي تعمل على تطهير جميع المحافظات العراقية من داعش، والعراقيون هم من سيحرر الاراضي من هذا التنظيم”.

وأضاف العامري أن “قضاء المقدادية في ديالى ينعم الآن بالأمان”، مؤكدا أن “القوات الأمنية حررت منطقة بروانة في قضاء المقدادية دون اشتراك أي عنصر من الحشد الشعبي في العملية”.

وأشار العامري الى أن “زيارتي اليوم لكركوك هي لتأكيد الدعم لإدارة المحافظة ومكوناتها وقوات البيشمركة البطلة”، داعيا الى “وحدة جميع العراقيين وابناء كركوك لتحقيق الانتصار الكامل على مجرمي داعش الذين يستهدفون الحياة والبناء، لكن ارادة اهالي كركوك ونجاحات البيشمركة وادارة المحافظة افشلت جميع مخططاتهم الاجرامية”.

وكان العامري أكد امس الأحد اكتمال الخطط العسكرية لتحرير مناطق جنوب غربي محافظة كركوك، مبينا أن العملية ستتزامن مع عمليات صلاح الدين وعمليات قوات البيشمركة للتقدم صوب الموصل وتحريرها من تنظيم “داعش”.

ووصل العامري صباح الاحد الى محافظة كركوك والتقى بمحافظها لبحث الاوضاع الامنية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.