مؤسسة العين الثالثة للإعلام والتنمية تدشن مشروع حقائب الاسعافات الأولية

150429173815-72860-0.jpg
دشنت مؤسسة العين الثالثة للإعلام والتنمية اليوم المرحلة الأولى من مشروع توزيع حقيبة الإسعافات الأولية بدعم من مؤسسة هورايزون للتنمية.

تشتمل المرحلة الأولى على توزيع حقائب اسعافات أولية على الشباب المتطوعين الذين تم تدريبهم ضمن برنامج تدريبي في مجال الاسعافات الأولية، نفذته مؤسسة العين الثالثة للإعلام والتنمية بالتعاون مع المؤسسة العربية لحقوق الانسان وجمعية الهلال الأحمر اليمني ومركز تدريب القيادات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة.

وأوضحت رئيسة مؤسسة العين الثالثة للإعلام والتنمية سفيرة النوايا الحسنة هناء إبراهيم الأديمي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مشروع حقيبة الاسعافات الأولية يهدف إلى نشر ثقافة الإسعافات الأولية وتوفير أبسط مستلزمات الاسعافات للشباب المتطوعين كمرحلة أولى .. مبينة أن الحقيبة تحتوي على بعض مستلزمات الإسعافات الأولية والأدوية للتعامل مع حالات الإصابات البسيطة كالحروق والخدوش أو أي إصابات أخرى لا تحتاج إلى الاستعانة بالطبيب.

وأشارت إلى أن المرحلة الثانية من المشروع تتضمن توزيع حقيبة الإسعافات الأولية على عيادات الاسعافات الأولية والمجارحة وبعض المستشفيات الخاصة بأمانة العاصمة التي ستقوم بتوفيرها للمواطنين مجاناً في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*