ما هي الأماكن الأكثر رعباً فى العالم؟

japonya.jpg

رغم وجود العديد من الأماكن الخلابة فى العالم إلا أنه يوجد العديد من الأماكن الغريبة والمرعبة التي لا يعلم عنها أحد. فهل يمكنك أن تتخيل مكان النيران فيه مشتعلة لأكثر من 40 عاما؟ أو مكان ملئ بالمومياوات‎؟

تعرف على أكثر الأماكن رعباً حول العالم:

ديرويز- تركمانستان

أثناء أعمال الحفر عام 1971، وجد الجيولوجيون كهفا مليئا بالغاز الطبيعي. انهار هذا الكهف بالكامل، وترك حفرة قطرها 75 متراً، ومن أجل تجنب هذا الغاز السام، قرر الجيولوجيون اشعال النيران للتخلص من الغاز، ولكن لا تزال النار مشتعلة حتى يومنا هذا.

جزيرة بوفيليا- إيطاليا

تُعد جزيرة بوفيليا من أكثر المناطق المرعبة في مدينة البندقية بإيطاليا، حيث تم اكتشاف مقابر جماعية لضحايا الطاعون. كما أنها كانت تستخدم كمستشفى للأمراض العقلية عام 1922، والتي انتشرت حولها شائعات عن وجود طبيب انتحر بعدما عذب مرضاه وقتلهم.

سراديب الموتى الكبوتشي- إيطاليا

تُعد سراديب الموتى الكبوتشى من أشهر الأماكن في إيطاليا، لأنها تشتهر بصفوفها من الجثث المحنطة من الأطفال والرضع ورهبان الكبوتشى، حيث كانوا يقدسون الموت ولا يخافون منه لأنه جزء من الحياة.

جزيرة الدمى المكسيكية

على الرغم من كونها من أكثر الجزر رعباً وغرابة في العالم بسبب آلاف الدمى المعلقة على الأشجار والمنتشرة في كل مكان والتي ترمز لروح فتاة صغيرة توفيت فى تلك الجزيرة فى ظروف غامضة، إلا أنها من أكثر الأماكن التي يرتادها السياح فى العالم.

غابة أكيغارا- اليابان
وفقا للأساطير، فإنه منذ 1950، أكثر من 500 شخص انتحروا في غابة أكيغارا. وبعد ستة عقود، حاول نحو 247 شخصا الانتحار في المكان نفسه أيضاً.

[ad_2]

Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*