محافظ تعز يوجه جميع المكاتب الخدمية بالمحافظة استشعار مسؤوليتهم

150421164830-64385-0.jpg
أكد محافظ تعز شوقي احمد هائل أن المرحلة الحالية التي تمر بها المحافظة، تتطلب من مدراء جميع المكاتب الخدمية استشعار حجم المسئولية الوطنية والانسانية المُلقاة على عاتقهم وتنفيذ واجباتهم بجهود مضاعفة ومخلصة والابتعاد عن الاتكالية او التساهل وذلك للتخفيف من معاناة المواطنين التي تزداد سوءً يوماً بعد آخر.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، مع مدراء المكاتب الخدمية بالمحافظة “المياه والصرف الصحي والنظافة والكهرباء و الصحة وشركة النفط أوضاع الخدمات الاساسية الضرورية بالمحافظة والمعوقات الماثلة امام المكاتب الخدمية في أداء مهامها جراء تطورات الاحداث الامنية الاخيرة، كما وقف الاجتماع أمام السبل الكفيلة في معالجتها.

وشدد هائل على ضرورة قيام مكتب الصحة وشركة النفط ومؤسسة المياه بتوفير الادوية والمستلزمات الطبية والمشتقات النفطية لتسهيل عمل مؤسسات المياه والكهرباء و المستشفيات لاستمرار تقديم خدماتها الضرورية للمواطنين .

ووجه محافظ تعز مؤسسة المياه بتحديد حاجتها اللازمة من مادة الديزل على أن يتم توفير جزء منها من شركة النفط والجزء الاخر سيتم توفيره اسهاما من القطاع الخاص مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه وذلك لاستئناف عملية ضخ المياه الى المواطنين، كما وجه مؤسسة المياه بتوفير المياه اللازمة والتي سيتم نقلها وتوزيعها مجانا في الحواري والاحياء السكنية وعلي نفقة فاعلين خير.

ووجه المحافظ مكتب الصحة بتفعيل غرفة العمليات التابعة للمكتب وتخصيص سيارات اسعافية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع المستشفيات والجهات ذات العلاقة لمتابعة عملية الاسعافات العاجلة للضحايا جراء الاحداث.

وفيما يتعلق بأزمة المشتقات النفطية، وجه محافظ تعز مدير فرع شركة النفط بوضع آلية دقيقة لتأمين تزويد الجهات الخدمية الضرورية, واعطاء اولوية للأفران والمخابز لضمان استمرارية عملها، كما وجه بتوفير مادتي البترول والديزل لسيارات الاطفاء بصفه مستمرة. وفيما يتعلق بأزمة المشتقات النفطية وجه محافظ تعز مدير فرع شركة النفط بوضع آلية دقيقة لتأمين تزويد الجهات الخدمية الضرورية, واعطاء اولوية للأفران والمخابز لضمان استمرارية عملها، كما وجه بتوفير مادتي البترول والديزل لسيارات الاطفاء بصفه مستمرة. مشدداً على إيقاف أي عملية صرف لمشتقات نفطية خارج الالية المعتمدة.

ونوه المحافظ شوقي بضرورة الترتيب لتوفير الحراسة والحماية اللازمة لعملية وصول المواد التموينية والمشتقات النفطية الواردة الى المحافظة.

كما ناقش معوقات عمل صندوق النظافة موجها إدارة الصندوق بالتواصل والتنسيق مع كافة الاطراف وبما يضمن سلامة العمال ومعدات وسيارات النظافة للقيام برفع القمائم المكدسة وتنظيف الاحياء والشوارع بصورة آمنه ومستمرة، مناشداً جميع الاطراف الى التعاون الجاد مع جهود قيادة السلطة المحلية في هذه الظروف الصعبة التي تعيشها المحافظة من أجل الاسهام في التخفيف من معاناة المواطنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*