مذيع كويتي لحياة الفهد: “سحقاً لعنصريتك وضيق أفقك”

رد المذيع الكويتي شعيب راشد بطريقة قاسية على تصريحات الفنانة القديرة حياة الفهد التي دعت فيها إلى إخراج الوافدين من الكويت.

وكتب على حسابه على موقع التغريدات “تويتر”: “”قطهم بالبر”! أين إنسانيتك؟ أين دمعتك المفتعلة في مسلسلاتك؟ أم ليس عندك غير الافتعال؟ وفي الحقيقة عنصريتك عمياء؟ ماذا لو تقطعت السبل ببنتك في إحدى الدول خارج الكويت؟ هل تقبلين أن يرموها في البر؟ سحقاً لعنصريتك وضيق أفقك، فعلاً كورونا كشفت أفكار نتنة مخبأة في صدور كنا نظنها رحبة”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “سقطة كبيرة لحياة الفهد. هذا والحالات بالمئات، ماذا ستقول لو كانت الحالات بالآلاف لا سمح الله ؟ فعلاً الأزمات تكشف المعادن والمُقيم هو مقيم بعرق جبينه لا بمنة من أحد، وأنا الآن في تركيا والحالات في الآلاف لم يطلبوا مني المغادرة لأني كويتي بل المستشفيات والخدمات كلها متاحة لي”.

ويشار إلى أن الفهد أثارت موجة من الغضب بعد حديث هاتفي أجري معها ضمن برنامج “أزمة وتعدي” الذي يعرض على شاشة قناةatv . وقالت إنه من الضروري أن يعود الوافدون إلى بلدانهم في ظل هذه الأزمة. وأضافت: “أطلعهم، أقطهم برا… شنو ديارهم ما تبيهم؟ يروحون. الكويت ما تتحمل”. إلا أنها أشارت في مكالمة أخرى أجريت معها ضمن برنامج “تفاعلكم” الذي يعرض على شاشة قناة “العربية” إن كلامها لم يكن عنصرياً وإن التعبير خانها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.