مستوطنون يرشقون سيارات الفلسطينيين بالحجارة جنوب الخليل

palestine-israeliterror

رشق مستوطنو /نحال نجاهوت/ اليوم سيارات المواطنين الفلسطينيين المارة من خربة /الفقيقيس/ في بلدة/ دورا/ جنوب الخليل بالحجارة، وقامت قوات الاحتلال الاسرائيلي بتصوير شقة الأسير الجريح ماهر الهشلمون، تمهيدا لهدمها.
وأفادت مصادر أمنية فلسطينية بأن المستوطنين اعتدوا على سيارات المواطنين ورشقوها بالحجارة، أثناء مرورها بالقرب من المستوطنة جنوب الخليل.
من جهة أخرى، داهمت قوات الاحتلال ضاحية الزيتون بمدينة الخليل، ومنزل الأسير الهشلمون، وعددا من منازل المواطنين الذين يقطنون في العمارة السكنية ذاتها.
وأوضحت المصادر الفلسطينية أن قوات الاحتلال الاسرائيلي قامت بتصوير الشقق السكنية ومعاينتها، من خلال وحدة مختصة من جيش الاحتلال في هندسة المباني، تمهيدا لاتخاذ قرار الهدم بشأن شقة الأسير الهشلمون، الذي تدعي إسرائيل أنه نفذ عملية الدهس والطعن في/ عصيون/ شمال الخليل.
وفي السياق ذاته، أصيب عدد من مواطني محافظة نابلس، فجر اليوم خلال تصديهم لجنود الاحتلال الذين اقتحموا شرق المدينة، واطلقوا الرصاص باتجاههم.
وذكر مركز خدمات مخيم /عسكر/ أن عددا من الجيبات العسكرية الاسرائيلية، اقتحمت المخيم وبدأت بإطلاق الرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع باتجاه المواطنين مما أدى إلى اصابتهم.
وأضاف المركز أن الاحتلال اقتحم منزل خالد أبو حاشية والد نور الذي يدعي الاحتلال أنه نفذ عملية الطعن في تل أبيب، وفجرت الباب .
وكانت جرت مواجهات أيضاً في محيط مخيم /بلاطة/ شرق المدينة، أصيب خلالها المواطن مجاهد جمعة بالرصاص الحي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*