مسيرة الصمود بأمانة العاصمة تندد بالعدوان السعودي على الشعب اليمني

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء عصر اليوم الاربعاء مسيرة جماهيرية حاشدة، تأكيدا على الصمود والتضحية بالغالي والنفيس في مواجهة جبروت تحالف الشر التي تقوده السعودية منذ سبعة أيام لقتل المدنيين الابرياء وتدمير مقدرات الشعب اليمني الآبي .

ورفع الحشد الجماهيري الكبير شعارات الغضب والسخط من همجية العدوان، مرددة عبارات الصمود والفداء من اجل الوطن والتمسك بالخيارات المفتوحة امامه في الرد الصارم على من بغى وتجبر وكفر بالأخوة والجوار .

وعبر المشاركون عن استنكارهم للتظليل الاعلامي للتحالف الدموي الكاشف لقبح اهدافهم وأخطاء قادة حلفهم الباغي على ارض العروبة وأنصار الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم ، تاركين عدو أمة الاسلام والمسلمين في فلسطين الجريحة يعبث فيها فسادا .

وأكد البيان الصادر عن المسيرة رفض العدوان الجائر والسير في اجراءات إعلان التعبئة العامة بكل الوسائل المتاحة واستمرار التصدي لجماعات التكفير الاستخباراتية المجرمة صنيعة قوى النفوذ والتسلط الامريكية والصهيونية والمدعومة من جيران البغي والعمالة والخنوع .

ودان المشاركون الذي يمثلون مختلف اطياف ومكونات الشعب اليمني ومن جميع مناطقه الصمت المريب لجرائم النظام السعودي وحلفائها ، داعين لشرفاء العالم إلى إدانة هذا العدوان وكسر الحصار على الشعب اليمني الذي يمنع وصول الغذاء والدواء والطاقة وغيرها من المتطلبات الاساسية.

وطالب البيان بتحقيق دولي يطال كل المشاركين في هذا العدوان وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة ومطالبة المنظمات الدولية والهيئات الانسانية والحقوقية بتحمل مسئوليتها تجاه هذا العدوان غير المبرر والعمل على إيقافه وتقديم الدعم العاجل للشعب اليمني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*