مصر: هجوم يستهدف مبنى المخابرات الحربية في الشرقية

egypt - army

تفجير يستهدف مبنى المخابرات الحربية في بلبيس في محافظة الشرقية ومصدر أمني يقول إنه ناجم عن سيارة مفخخة.

أفاد مراسل الميادين ان إنفجاراً ضخماً استهدف ظهر اليوم مبنى المخابرات الحربية في مدينة انشاص في محافظة الشرقية ما أسفر عن إصابة 4 جرحى في حصيلة أولية أعلنتها وزارة الداخلية.

وقال مصدر أمني إن الإنفجار ناجم عن سيارة مفخخة فيما ذكرت أنباء أن المبنى استهدف بقنبلة.

ووصف بيان صادر عن القوات المسلحة المصرية الهجوم بأنه جزء من “سلسلة العمليات الإرهابية الجبانة التى تنتهجها جماعات الظلام والفتنة ضد أبناء الشعب المصرى والمنشآت العسكرية والأهداف الحيوية بالدولة” مضيفاً أن “الإنفجار أسفر عن إصابة 4 جنود من قوة المكتب، وتدمير جزئي بالسور الخلفي ومبنى جنود المكتب”. وقال البيان “إن العمل جار لتحديد الوسيلة المستخدمة ومتابعة التطورات”.

من جهة ثانية تواصلت الاشتباكات بين قوات الأمن المصرية وأنصار الإخوان المسلمين. وفي آخر التطورات أن قوات الشرطة اقتحمت مبنى كلية الهندسة في جامعة الأزهر لإبعاد طلاب الإخوان الذين اعتلوا المباني وألقوا الزجاجات الحارقة على قوات الأمن.

المصدر: الميادين

تعليق 1
  1. محرم الهادى يقول

    واجبى نحو بلدى مصر
    كارثة كامنة تحت سطح قاعدة ألماظة الجوية والكلية الحربية
    نشرت بواسطة:الأهرام الجديد 25 سبتمبر, 2013 3:55 ص في أخبار عاجلة, أخبار مصر الاهرام الجديد الكندي: فى اغلب الاحوال قد يتسبب فساد موظف صغير فى كارثة انسانية محققة، وقد يقلب موازيين الامور فيموت كثيرين بدون اى جرم اقترفوه، “الاهرام الكندية” تكشف اليوم عن قنبلة موقونة تحت سطح قاعدة مطار الماظة و الكلية الحربية، وهى انابيب الغاز المتهالكة،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.