مصلحة الارصاد لاذاعة النور: الطقس العاصف مستمر والثلوج تلامس ال 800 متر

اشارت المهندس المناوب في مصلحة الارصاد الجوية منى عمر الى ان الطقس اليوم مستمر ممطر وعاصف مع ارتفاع لموج البحر يصل الى الخمسة امتار وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على يستمر تساقط الثلوج على علو يصل الى ال 800 متر لا سيما ليلا .

وفي حديث لاذاعة “النور” اشارت مصلحة الارصاد انه في المساء تخف وطأة العاصفة مع التحذير من الجليد على الطرقات الجبلية والداخلية خلال الليل وساعات الصباح الاولى .

اما يوم الخميس فهناك احتمال لتساقط الثلوج على ارتفاع ال 800 متر صباحا وخلال النهار هناك انفراجات واسعة دون تعديل في درجات الحرارة التي بدأت بالانخفاض ابتداء من اليوم، اما تساقط الامطار والثلوج ستعود مساء الخميس.

يوم الجمعة سيكون غائم مع امطار متفرقة؟، ترتفع درجات الحرارة بشكل بسيط مع احتمال تساقط الثلوج على ارتفاع 1100 متر وما فوق.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم على الساحل تتراوح بين 10 و13 درجة، على المرتفعات من ال 3 الى 7 درجات، الارز من الصفر الى ناقص اثنان، وفي البقاع من درجتين الى 8 درجات، الرياح شديدة قد تصل سرعتها الى 100 كلم في الساعة قبل ظهر اليوم وهي جنوبية غربية، الرؤية متوسطة تسوء احيانا بسبب الامطار الرطوبة تتراوح بين 60 و 90 % ، اما البحر فهو هائج وحرارة المياه 20 درجة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*