معن الأسعد حذر من محاولات الضغط على القضاء لتبييض صفحات فضل شاكر

حذر الأمين العام ل”التيار الأسعدي” معن الأسعد في تصريح اليوم، من “محاولات الضغط على القضاء أو التدخل في عمله من أجل تبييض صفحات فضل شاكر السود”، وقال: “إن أي تدخل مباشر أو بالواسطة في قضية شاكر يشكل فضيحة موصوفة لأنها قد تؤدي إلى انهيار سلطة مؤسسة القضاء، خصوصا إذا صدرت احكام لاطلاق قتلة العسكريين وقاطعوا الرؤوس من الارهابيين الذين يستهدفون لبنان الارض والمؤسسات والجيش والشعب”.

وأكد “الحاجة إلى تماسك اللبنانيين وتضامنهم وتضافر جهود الجميع لمواجهة الارهابيين الذين يعدون العدة ويهددون بغزو لبنان”، منبها الى “خطورة ضرب هيبة الجيش، إذا ما أعطيت صكوك براءة لمن استهدف مراكزه وضباطه وعناصره”.

وتمنى أن “تؤدي الحوارات واللقاءات بين الأفرقاء السياسيين إلى فتح ثغرة أمل في جدار الملفات الخلافية علها تسهم في حلحلة الكثير من العقد المصطنعة الحديث منها والقديم والوصول الى خواتيم سعيدة لقضايا وطنية كبرى، وفي مقدمها انتخاب رئيس جديد للجمهورية”.

ودعا اللبنانيين إلى “عدم انتظار أي تفاهم أو اتفاق أو تسوية إقليمية ودولية لأنها لن تكون الا على حساب لبنان ومصالحهم الوطنية ولأنها حتما ستكون لمصالح المتفقين والمتفاهمين الاقليميين والدوليين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*