مقتل عدد من الجنود السعوديين بقصف للجيش واللجان في جيزان

تحدث مصدر عسكري للميادين عن مقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين بقصف للجيش واللجان الشعبية بالمدافع لتجمعاتهم ليل الإثنين في منفذ الطِوال الحدودي بجَيْزان في السعودية، بالتزامن مع قصف الجيش واللجان الشعبية بالمدفعية أيضاً تحصينات الجنود السعوديين في موقع المُعَنّق بجيزان. يأتي ذلك بعد أن شنّت مقاتلات التحالف السعودي غارة جوية على منطقة حَامِضَة في الخُوْبَة بجيزان.
وفي الداخل اليمني، شنّت مقاتلات الأباتشي التابعة للتحالف قصفاً مكثفاً على ميناء المَخَا الساحلي في الجهة الغربية بمحافظة تعز جنوبي اليمن. يأتي ذلك بالتزامن مع معارك متواصلة بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وقوات الرئيس عبد ربه منصور هادي المدعومة بالتحالف السعودي من جهة أخرى بالمدينة ذاتها، حيث تحدث مصدر عسكري للميادين عن قصف قوات الجيش واللجان الشعبية تجمعات قوات هادي بمديرية مَقْبَنَة غرباً، وامتداد المواجهات حتى المناطق الشرقية بالجَحْمَليْة وصَالة، وإلى محيط معسكر التشريفات شرقاً. يأتي ذلك بعد قصف الجيش واللجان الشعبية تجمعات لقوات الرئيس هادي بقرية الظَهْرَة بمنطقة الضَبَاب جنوب مدينة تعز، وفق ما أفاد به مصدر عسكري للميادين.
وفي الحديدة غربي اليمن فقد كثّفت مقاتلات التحالف السعودي من غاراتها الجوية باستهداف معسكر الدفاع الجوي بمنطقة الصَليْف بـ3 غارات جوية، كما استهدفت منطقة رأس عيسى، وجزيرة كَمَران بسلسلة من الغارات الجوية.
وفي نِهم شمال شرق العاصمة صنعاء، شنّت مقاتلات التحالف السعودي 3 غارات جوية على منطقتي مِحْلي وبني فَرَجْ بالمديرية. يأتي ذلك على وقع المواجهات على الأرض بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وقوات الرئيس هادي من جهة أخرى بالمديرية ذاتها، كان آخرها استهداف الجيش واللجان الشعبية تجمعات لقوات هادي بالجهة الجنوبية بمنطقة المَدْفُون وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، وفق ما تحدث به مصدر عسكري للميادين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.