مقتل مستوطن اسرائيلي في شمال غور الاردن.. والاحتلال يغلق الأغوار

israeli-soldiers4

قتل مستوطن اسرائيلي وأصيبت زوجته بجروح طفيفة، فجر اليوم على أيدي مواطنين فلسطينيين في شمال غور الاردن.
ذكرت ذلك مصادر اعلامية اسرائيلية..موضحة أن جيش الاحتلال يقوم حاليا بحملة دهم وتفتيش لمحيط الموقع بحثا عن المنفذين .
وقالت ان الحادث نجم عن”  تعرض المستوطن وزوجته للضرب المبرح بأداة معدنية، من قبل المهاجمين الذين تسللوا لمنزله في مستوطنة/ بروش هبقعة/ بشمال غور الاردن” في الضفة الغربية المحتلة .
وقد أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم ، منطقة الأغوار بالضفة الغربية، ومنعت الخروج منها او الدخول إليها، في اعقاب الاعلان عن مقتل المستوطن.
وقال رئيس مجلس محلي المالح والمضارب الرعوية عارف دراغمة في تصريح لوكالة الانباء الفلسطينية، إن الاحتلال اغلق الحواجز المؤدية الى منطقة الأغوار، ومنع الحركة على طرقاتها. وأوضح أن حاجزي الحمرا وتياسير اغلقا امام المواطنين الفلسطينيين، فيما اقيمت حواجز متنقلة على طرقات الاغوار الداخلية.
وفي السياق ذاته، اقامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم ، حاجزا عسكريا مفاجئا على مدخل نابلس الشمالي في اعقاب اغلاق منطقة الاغوار.
وقال شهود عيان، إن تلك القوات اقامت الحاجز على طريق نابلس الباذان، وشرعت بعمليات تفتيش وفحص للمركبات التي تمر عبر الطريق.
وحول حادث مقتل المستوطن ذكرت وسائل اعلام اسرائيلية أن ضابطا كبيرا في احتياطي الجيش الإسرائيلي (50 عاما) قتل فجر اليوم طعنا بالسكين في مستوطنة /بروش هبقعه/ في منطقة الأغوار وأصيبت زوجته بجروح متوسطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*