مقتل 50 عنصرا من “داعش” وتدمير دبابة مفخخة في البعاج

اعلنت خلية الاعلام الحربي في العراق، الاثنين، عن مقتل 50 عنصرا من تنظيم “داعش” وتدمير دبابة سورية مفخخة تابعة للتنظيم الارهابي بقصف جوي للقوة الجوية في قضاء البعاج قرب الحدود العراقية السورية.

وقالت الخلية في بيان ، إن “الابطال في رجال القوة الجوية تمكنوا، اليوم، من توجيه ضربات موجعة في قضاء البعاج على الحدود العراقية السورية وادت الى تدمير مضافة لعصابات داعش الارهابية يتواجد فيها من (٦-٨) عناصر ارهابية ومضافة اخرى يتواجد فيها من (٧-٩) عناصر ارهابية ومقر لما تسمى امنية عصابات داعش الارهابية يتواجد فيها من (٦-٨) عنصر ارهابي”.

واضافت الخلية، أن “الضربة ادت ايضا الى تدمير مقر ما تسمى امنية عصابات داعش الارهابية يتواجد فيها من (٥-٧) عنصر ارهابي، كما تم تدمير مضافة لعصابات داعش الارهابية يتواجد فيها من (٨-١٠) عناصر ارهابية، وتدمير مضافة لعصابات داعش الارهابية يتواجد فيها (١٢) عنصرا ارهابيا، كذلك تم تدمير مضافة لعصابات داعش الارهابية يتواجد فيها من (١٠-١٢) عنصرا ارهابيا ومضافة لعصابات داعش الارهابية يتواجد فيها من (١٤) عنصرا ارهابيا في قضاء البعاج قرية عمار عريضة”.

وتابعت الخلية، أن “المصادر الاستخباراتية تشير الى ان العملية اسفرت عن قتل 50 ارهابيا وتدمير دبابة سورية مدرعة كانت معدة للتفخيخ وتدمير مضافتهم والمقرات الامنية التابعة لداعش في تلك المنطقة”.

يشار الى ان القوة الجوية وطيران الجيش العراقي يقومان بتوجيه ضربات جوية بشكل يومي على مواقع تنظيم “داعش” في المناطق التي يسيطر عليها، فيما تؤدي تلك الضربات الى سقوط العشرات من القتلى والمصابين بصفوف تنظيم “داعش” فضلا عن تكبدهم خسائر مادية كبيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*