منع عائلة من ركوب الطائرة.. بسبب الرائحة الكريهة!

منعت  شركة “أميركان إيرلاينز” زوجين وابنتهما البالغة من العمر 19 شهراً من ركوب الطائرة، وذلك بعدما اشتكى الركاب وأفراد الطاقم من رائحة جسمهم! وقال الأب يوسي أدلر في مقابلة هاتفية مع صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، إنّه كان عائداً بصحبة زوجته جيني إلى منزلهما بعد قضاء إجازة في ميامي مساء الأربعاء، عندما قيل لهما إنّ هناك حالة طارئة تستوجب مغادرتهما الطائرة.

الزوجان اللذان يبلغان من العمر 37 عاماً، لديهما 8 أطفال آخرين في ساوثفيلد بولاية ميشيغان، لذلك شعرا في البداية بالقلق من احتمال وقوع حادث يتعلق بأحدهم. لكن، بعد مغادرة الطائرة، أخبرتهم شركة الطيران أنّه تمّ إقصائهم من الرحلة بسبب “الرائحة الكريهة”. وقال أدلر، الذي يعتنق الديانة اليهودية، للصحيفة: “من الواضح كان هناك سبب.. لكني أعتقد أنه سبب معادي للسامية”.

من جهتها، قالت شركة “أميركان إيرلاينز” في بيان لها إنّه طُلب من أدلر مغادرة الطائرة بعدما اشتكى العديد من الركاب، إلى جانب أفراد من الطاقم، من رائحة جسده. وأضافت الشركة إنّ موظفيها لم يكونوا على علم بديانة أدلر، وأنّهم كانوا قلقين بشأن راحة بقية الركاب، مشيرةً إلى أنّه تمّ توفير كل سبل الراحة للعائلة من إقامة ووجبات، وأعادوا حجز رحلة جديدة لهم صباح الخميس إلى ديترويت.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.