ناطق القوات المسلحة اليمنية يشيد بصمود جنود وضباط الجيش والامن في جبهات الدفاع عن الوطن

 

أشاد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد الركن شرف غالب لقمان بالصمودالبطولي لضباط وجنودالقوات المسلحة والامن البواسل المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن وكرامة الشعب اليمني ضد العدوان الذي يقوده النظام السعودي ومن تحالف معه لأجل المال وانصاع لقوى الشرلإضعاف العرب والمسلمين.

ونوه لقمان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بالنجاحات التي تحققها وحدات الجيش والأمن مسنودة باللجان الشعبية وبدعم كبيرمن ابناء محافظات عدن والضالع وابين وشبوة في تأمين المواطنين وتطبيع الاوضاع في المناطق المخترقة من عناصر التطرف والارهاب الهادفة الى ارتكاب المزيد من الجرائم بحق المدنيين وتدمير مقدرات الوطن بصورة مفضوحة تكشف تأمرهم وعمالتهم للخارج الراغب في اركاع الشعب اليمني الاصيل .

واكد ان المؤسسة العسكرية والامنية ستظل دائما وابدا قوة ضاربة بيد الشعب والصخرة الصماء التي تتحطم عليها اوهام المعتدين في تمزيق الوطن وزرع الفتن في يمن الحكمة والأيمان.. داعيا ابناء الوطن الغالي إلى التنبه وعدم تصديق المرجفين والمصفقين والمتخاذلين والمدجنين للأمة ، ورفع حالة اليقظة الامنية والاضطلاع بالادوار الرقابية على السلع والخدمات .

واشار الى ان غارات تحالف النظام السعودي وحلفائهم المستمرة لتدمير مقدرات الشعب اليمني عن طريق استهداف القواعد الجوية العسكرية والمعسكرات ومخازن الاسلحة ، وتدمير البنى التحتية للشعب من محطات كهربائية ، ومحطات غاز وجسور ومصانع ، وقبل ذلك قتل الابرياء واستهداف المدنيين في مجاز وحشية وجرائم حرب لن تسقط بالتقادم وعاجلا وليس اجلا سيكون كل من ارتكبها تحت طائلة المساءلة والمحاكمة من شعوبهم الحرة والابية ومن الشعب اليمني الذي لم يعتد على احد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*