نصر الله استقبل فرنجية وبحث معه الاوضاع في لبنان وغزة والموصل

sayed - franjiye 2-8-2014

إستقبل الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية يرافقه نجله طوني والمحامي يوسف فنيانوس في حضور المعاون السياسي للأمين العام حسين الخليل ومسؤول وحدة الإرتباط والتنسيق وفيق صفا.

تم التباحث خلال اللقاء في الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة ولا سيما العدوان الصهيوني على قطاع غزة والجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني حيث أكد الطرفان على دعم المقاومة في فلسطين والتضامن مع الشعب الفلسطيني وأهل غزة في صمودهم في مواجهة الاعتداءات الصهيونية.

كما جرى نقاش في التطورات في العراق وتحديداً ما تشهده الموصل من تهجير للمسيحيين وقتلهم للمسلمين على أيدي التكفيريين حيث إستنكر الطرفان هذه الممارسات وشددا على ضرورة حماية وحدة العراق وحفظ نسيجه الطائفي وتنوعه السياسي. وقد حذر الجانبان من خطر سلوك داعش والتكفيريين في سوريا والعراق وتداعياته على المنطقة بما فيها لبنان.

هذا وتم التباحث في الأوضاع الداخلية حيث كانت وجهات النظر متطابقة في مقاربة كل الملفات والاستحقاقات العتيدة، كما تم التشديد على ضرورة تضافر الجهود للحفاظ على الاستقرار السياسي والأمني ومواصلة العمل لمواجهة الإرهاب التكفيري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*