هاتف One M9 الجديد لشركة HTC ينضم إلى عائلة "وان" الرائدة

54f5b090611e9b451b8b45b7.PNG

بعد أشهر طويلة من التكهنات والتسريبات، عرضت شركة HTC أحدث هواتفها الرائدة M9 ONE.

ولم تظهر على الهاتف الجديد تغييرات كبيرة من حيث التصميم، فقد بدا الهاتف M9 مثل نسخة من M8 السابق له، وهذا يعني أن التصميم من الألومنيوم، ، وأعلى وأسفل الشاشة توجد السماعات المميزة للعلامة التجارية لـ HTC.

وهناك بعض الاختلافات الطفيفة عن التصميم السابق، فالهاتف الجديد أقل في العرض والطول قليلا، لكنه أكثر سمكا من M8، مما قد يجعله أكثر تحملا للصدمات.

ويملك هاتف HTC الذكي الجديد شاشة من نوع LCD بقياس 5 بوصات وبدقة  1080 بيكسل Full HD، ودعمت الشركة هاتفها HTC One M9 بذاكرة تخزين داخلية أساسية سعة 32 غيغابايت، قابلة للزيادة عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “ميكرو إس دي” حتى سعة 128 غيغابايت.

المعالج في الهاتف الجديد من نوع كوالكوم سناب دراغون 810 ثماني النواة، وهو مدعوم بذاكرة وصول عشوائية سعة 3 غيغابايت RAM، ويعمل بنظام التشغيل آندرويد 5.0 Lollipop، وفي هذا الهاتف رُفعت كفاءة البطارية من 2600 ميللي أمبير/ساعة الموجودة في الهاتف السابق إلى 2840 ميللي أمبير/ساعة.

ولعل أكبر تغيير يأتي في الكاميرا الخلفية، فقد زادت HTC على حرب الميغابيكسل إدخال التكنولوجيا الجديدة UltraPixel على الكاميرا الامامية، التي تستخدم بكسلا أكبر حجما وأقل كثافة لامتصاص مزيدا من الضوء.

ويضم الهاتف HTC One M9 كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل مزودة بعدسة مدعومة بزجاج الياقوت المقاوم للخدوش، وأوضحت الشركة أن العدسة في الكاميرا الخلفية للهاتف قادرة على التصوير بزوايا واسعة وبشكل أفضل في ظروف الإضاءة الخافتة.

وزودت الكاميرا بفتحة عدسة قدرها f/2.0، التي تسمح بمرور 300% ضوء أكثر مقارنة بالإصدارات السابقة، وهي الكاميرا القادرة على تسجيل الفيديو بدقة عرض 4k، وبدرجة وضوح 2448×3264 بكسلا.

أيضا أشارت الشركة إلى أن النظام الصوتي الجديد في الهاتف HTC One M9، المكون من سماعات BoomSound ونظام Dolby Audio Surround 5.1، يوفر صوتا أكثر وضوحا ونقاءا من الإصدارات السابقة.

المصدر: RT + “ماشابل”

Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*