هذه هي السيارة المفخخة في المريجة.. وهذه معلومات عنها

mreijeh-car-bombed

أفاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام” أنه تم الاشتباه مساء اليوم، بسيارة مفخخة في المعمورة – المريجة، في الضاحية الجنوبية.
وعلى الفور ضرب الجيش طوقا أمنيا حول المكان، وحضر الخبير العسكري للكشف على السيارة، كما أحضرت الكلاب البوليسية لتفتيش المكان.
وبعد الكشف على السيارة المشتبه بها في محلة المعمورة – المريجة في الضاحية الجنوبية تبين انها مفخخة، وعمل الخبير العسكري على تفكيكها.

الجيش: سيارة مفخخة في المعمورة بكمية من المواد المتفجرة والعمل جار لتفكيكها
وأعلن بيان صادر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه انه “بعد ظهر اليوم، وعلى أثر الاشتباه بسيارة نوع جيب “غراند شيروكي” كحلية اللون مركونة في محلة المعمورة – الضاحية الجنوبية، فرضت قوى الجيش طوقا أمنيا حول المكان، وتم استدعاء عدد من الخبراء العسكريين المختصين، حيث تبين أن السيارة المذكورة مفخخة بكمية من المواد المتفجرة، ولا يزال العمل جاريا لتفكيكها ونقلها إلى مكان آمن”.

’’المنار’’: السيارة التي تم تفكيكها في المريجة رقمها 234777 b
كما أفادت قناة “المنار” أنه “بعد الكشف على السيارة المفخخة والتي تم تفكيكها في محلة المريجة في الضاحية الجنوبية تبين ان رقمها 234777 b”.

 “النشرة”: تفكيك السيارة المفخخة في المعمورة وفتح تحقيق لمعرفة صاحبها

اكدت مصادر أمنية لـ”النشرة” انه تم تفكيك السيارة المفخخة في منطقة المعمورة بالضاحية الجنوبية لبيروت، ونقلها الى اماكن آمنة. وقد فتحت القوى الامنية تحقيقاً لمعرفة صاحب السيارة ومن ركنها في المكان.

 

(الصورة منقولة عن مجموعة على الواتس ب)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*