هكذا رد اللبنانيون على “المتنمرة”

ردّ نجل وزير الصحة العامة حمد حسن، كريم، على التعليقات التي إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، وفيها سخرية من أثاث منزلهم، وكتب تعليقاً عبر حسابه على ″تويتر″ رداً على إحدى الناشطات: ″أنا أبنو للوزير. الحمدالله تربينا عالإحترام والأخلاق وعزّة النفس. ومن هيدا المنطلق ما ح ردّ عقصر نظرك .

و أنا طالب طب في الجامعة اللبنانية الوطنية ومش بأوروبا ولا AUB و لا LAU وأفتخر (إذا بتحبي تعلقي عالموضوع ). والكنبايات كتير مريحيني والحمدالله″.

وأثارت سخرية الناشطة من أثاث المنزل غضب اللبنانيين المؤيدين والمعارضين للوزير على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث قال أحد المغردين: ” ناس تافهة بدل ما تعلق على شغلوا الرائع؛ اكيد هيدا واجبو بس الزلمي مش مقصر وكبلد متل لبنان بامكانياتو لازم نقلو شكرا من القلب ويعطي العافية عالمجهود يلي عم يقوم فيه”.

وقال آخر : المتنمّرة على كنبة وزير الصحة اللبناني … يأتيها ردّ قاصف من نجله!

ملاحظة: لستُ أدافع عن سياسة الوزير في هذا المنشور بل أنتقد وبشدّة التنمّر السطحي والسخيف!

تحية من القلب إلى نجل وزير الصحة..

وع فكرة فرش بيتكن حلو.. وخصوصا الكنبيات وتلبيسة الحجر”.

ورد آخر على الناشطة “المتنمرة” : انت عبتتمسخري عل الكنابايات .. بالقليلة متعلم و محترم ومتواضع و يعمل لكل لبنان”.

وأشاد ناشطون بالمجهود الذي يقوم به وزير الصحة اللبناني حمد حسن مشيرين انه قاد لبنان إلى بر الأمان في أصعب محنة مر بها وانه أفضل وزير في لبنان منذ ثلاثين عاماً.

وقال أحد المغردين :” انا كنت ضد الحكومة وما بتهمني بس ومن وراك انتا انتا حبيتك واحترمت صدقك لما تاخد وزارة مفلسي وتنقذنا من وباء وتحس بلناس انا الي الشرف انك تمثلني وتمثل شعب لبنان لأنك رجال ابن بعلبك ويقبرني بعلبك اذا طلعنا بخير انا بدي اطلع زورك انا وولادي وحابي أتصور معك لاتشرف فيك بطل بلادي”.

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.