وزير الدفاع الإيراني: ايران سترد ردا ساحقا على اي عدوان

 

اكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد حسين دهقان ان الجمهورية الاسلامية الايرانية سترد ردا ساحقا على اي عدوان من اي قوة اجنبية كانت.

وفي مقابلة مع التلفزيون الايراني مساء الاحد، اشار العميد دهقان الى هدفين رئيسيين لوزارة الدفاع وقال، علينا بذل الجهد لرفع مستوى القدرة على التصميم والانتاج وان يتم هذا الامر في ظل استثمار الطاقات الوطنية والعمل كذلك على خفض اعتمادنا على الخارج.

وقال وزير الدفاع الايراني بشان الطائرة من دون طيار الاسرائيلية التي اسقطها الحرس الثوري داخل الاراضي الايرانية، انه نظرا لمكان سقوط الطائرة فان هدفها واضح، و”اسرائيل” وكذلك اميركا تقومان بتعريف هدف لهما لتقولا بانهما ستتواجدان في اجواء بلد ما متى ما ارادتا ذلك وهو عمل تجسسي، وهي قضية تاتي في هذا الاطار.
واضاف، ان ايران سترد على اي عدوان مهما كانت الظروف وان المعتدين سيتلقون بالتاكيد ردا ساحقا ومدمرا، وهذه هي رسالة ايران الجادة وتنفذ ما تقول.
واوضح قائلا، انه مثلما تم اعلانه فان هذه الطائرة التي اسقطها زملاؤنا في القوة الجوفضائية للحرس الثوري هي من دون طيار وسيتم بالتاكيد تحليل ودراسة اجزائها المتبقية وسيتم الوصول الى المعلومات ان كانت موجودة في كومبيوتر الطائرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*