وفد من حزب الله في عكار : لن يخيفنا التهويل الاميركي


جال وفد من أعضاء المجلس السياسي في حزب الله على عدد من المرجعيات والفعاليات السياسية في عكار والمنية، برئاسة نائب رئيس المكتب السياسي محمود قماطي.

الجولة استُهلت بزيارة رئيس التجمع الشعبي العكاري وجيه البعريني في دارته بعكار، حيث قدم الوفد واجب العزاء بوفاة عميد عائلة البعريني ابو وجيه.

بدوره، شكر البعريني للوفد مواساتهم للعائلة، مؤكدا ان ما يجمعنا اليوم هو التاخي والعيش المشترك، ودعا إلى “ضرورة دعم الثلاثية الذهبية الجيش والشعب والمقاومة”، وقال : “كلنا في عكار مع المقاومة قيادة وأبطال”.

من جهته، أكد قماطي ان “التهويل الاميركي على حزب الله لن يخيفنا بل يزيدنا عزيمة وقوة وصلابة وتمسك بثوابتنا الاساس في المقاومة لمواجهة اي تهديد اميركي اسرائيلي يستهدف شعبنا ومقاومتنا”.

وفد من حزب الله في عكار : لن يخيفنا التهويل الاميركي

الوفد انتقل الى دارة النائب السابق كريم الراسي، الذي أكد ان عكار خزان المقاومة والحاضن الاساسي لقيادتها التي كانت ولا زالت محط اجماع العكاريين مهما تبدلت الظروف وتقلبت الايام والمواقف”, وقال إن “المقاومة تبقى أمانة في اعناق العكاريين وهي محط اجماع اللبنانيين جميعا لما حققته من انتصارات على العدو الاسرائيلي والارهاب التكفيري في كل الميادين”.

وانتقل الوفد بعد ذلك الى بلدة تلعباس الشرقي، حيث زار النائب السابق مصطفى حسين الذي نقل تحيات العكاريين الى الامين العام للحزب سماحة السيد حسن نصر الله، وشدد على أن كل ما يجري في المنطقة من مؤامرات تستهدف المقاومة ستبوء بالفشل الكبير.

والتقى الوفد رئيس المركز الوطني كمال الخير في المنية، حيث جرى التباحث في الانتخابات النيابية .

وأكد قماطي بعد اللقاء أن الانتخابات النيابية ستجرى في موعدها المحدد مهما تبدلت الطروف ولن تتأجل بأي شكل من الاشكال”، مضيفا ان الشعب اللبناني لم يعد يتحمل المماطلة أو التأخير في اجراء الانتخابات لاختيار من يمثلهم مع  قانون عادل .

من جهته، لفت الخير الى أننا اليوم نعيش حالة استقرار وأمن في بلدنا  بفضل التضحيات التي قدمتها المقاومة في لبنان وسوريا”، مؤكدا أن المشروع المقاومة سيربح وهو كما انتصر في كل مناطق سوريا سيحقق المزيد من النصر على الارهابيين وهذا بفضل دماء الشهداء”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*