وهاب يسأل سليمان عن الـ 150 مليون دولار التي في حسابه!

 

اشار رئيس ​حزب التوحيد العربي​ الوزير السابق ​وئام وهاب​ إلى انه “عند الحديث عن الرئيس السابق ​ميشال سليمان​ علينا ان نبدأ بالسؤال عن الـ 150 مليون دولار التي في حسابه المصرفي ومن اين أتى بها وهناك حلين اما اخذها من الدولة أو من جهة خارجية مقابل خدمات معينة”.

لافتا الى ان “​رئيس الحكومة​ السابق ​تمام سلام​ لا يتحمل المسؤولية في ملف العسكريين الشهداء لانه اعلن اكثر من مرة انه وكيل عن ​سعد الحريري​”، مشددا على ان “هناك مسؤولية على قائد الجيش السابق ​العماد جان قهوجي​ لان في حالة خطف العسكريين لم يكن بحاجة لقرار سياسي”.

واعتبر وهاب انه “لم يكن هناك امكانية للإستقالة من الحكومة في العام 2014 خصوصا في ظل ​الفراغ الرئاسي​ و​حزب الله​ كان مصرا على بقاء الحكومة لانه ليس من انصار الفراغ وهناك فريق في ​لبنان​ ما كان يريد تحرير الأرض”.

 
مشددا على انه “حريص على التوازن في لبنان وأن لا يكون هناك ضعف في موقع معين ولكن رئيس الحكومة سعد الحريري هو المسؤول عن الضعف في الموقع السني فالسنة أمة ولكن الحريري حاول تحويلها الا طائفة”.

واضاف وهاب:” الحريري بعد ان كان يريد نزع سلاح حزب الله واسقاط ​النظام السوري​ وتغيير النظام في ​ايران​ والتأثير على موقف ​موسكو​ وبكين تحول الى “شغيل” عند ​رئيس التيار الوطني الحر​ الوزير ​جبران باسيل​”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*