آلاف الصعايدة يداعون بنصيبهم من ثروة عادل إمام!

adel-imam-si'yd

قدم آلاف المواطنين من “الصعايدة” طلبات للحصول على جزء من ثروة الفنان المصري المعروف عادل امام، بعد إشاعة تقول إنه سيتبرع بنصف ثروته لصعيد مصر.

ولم تفلح كل محاولات الأمن المصري ومحافظ مدينة قنا، بإقناع المواطنين هناك أنه لن يتم توزيع ثروة الفنان المصري عادل إمام على أهالي صعيد مصر.

ودعا مدير التضامن بقنا حسين السيد، الفنان عادل إمام، إلى نفي الشائعة التي ترددت بشأن تبرعه بجزء من ثروته لفقراء قنا، مضيفا أن الطلبات المقدمة من المواطنين حتى الآن للتضامن بلغت نحو 10 آلاف طلب، رغم تأكيدات التضامن والمحافظة والأمن عدم صحتها.

وبين أنه رغم قيام أئمة الأوقاف ووسائل الإعلام المحلية بنفي الشائعة، وتعليق منشورات على أبواب مديرية التضامن، إلا أن المواطنين يصممون على أن الفنان عادل إمام تبرع بجزء من ثروته، لافتا إلى أن الطلبات يتم طبعها بمبلغ 20 جنيها، ووصلت للمكتبات، وقامت مباحث الأموال العامة بالتحفظ على أحد المواطنين من قرية أولاد عمرو، بعد استغلاله المواطنين وتوزيع 200 استمارة لهم بمبالغ مالية.

بدوره، أكد مدير “تضامن قنا”، أن الأهالي والمواطنين يحتشدون أمام ديوان محافظة قنا ومديرية التضامن وهم يحملون استمارات؛ للمطالبة بالتقديم لمنحة الفنان عادل إمام.

وأشار إلى أنه رغم تأكيدات قيادات أمنية ومسؤولة في المحافظة أن المنح مقصورة فقط على برنامجي تكافل وكرامة، إلا أنهم يصممون على التقديم في منحة الفنان عادل أمام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*