آل شندب يتبرأون من المحامي طارق شندب بسبب رفعه دعوى على قائد الجيش

 

اجتمع وجهاء عشيرة ال شندب في الضنية وناقشوا التصرفات غير المسؤولة والغوغائية التي اعتاد المدعو طارق شندب القيام بها حباً بالشهرة علّه يسطع نجمه في الاعلام تعويضاً عن الإخفاقات والفشل الذي يلازم حياته والتي لا يخفى على احد في البلدة، بدءا من الأفعال الجرمية التي قام بها واغتصابه لحقوق أقرباءه مستغلاً صفته كمحام وهو لا يفقه من مهنة المحاماة وأخلاقياتها شيئاً.

وأضاف المجتمعون أن “المدعو طارق شندب الذي اعتاد تقديم الدعاوى الكاذبة والكيدية بحق العديد من رموز البلاد وصلت به السخافة الى تقديم شكوى كاذبة بحق رمز أساسي من رموز الوطن وحامي استقراره وصمام أمانه ونعني حضرة قائد الجيش العماد جان قهوجي”.

وتابعوا: “المدعو طارق شندب يتقدم بالشكاوى الاعتباطية والكاذبة بهدف الشهرة، ولكن الكيل طفح ولا يمكننا نحن عشيرة ال شندب الوقوف صامتين ازاء هذه التصرفات الرعناء خاصة عند المساس بقائد الجيش الذي يقدم أغلى التضحيات وانبلها من اجل حماية لبنان في هذه الظروف”. ونحن عشيرة ال شندب نقف الى جانب الجيش وقائده وضباطه وأفراده.

وأضافوا: “ندعو نقابة المحامين في الشمال ولما تتمتع به من مواقف وطنية اعتدنا عليها ان نقف في وجه من يتوكل عن الإرهابيين والتكفييريين، وننتظر ان تتخذ نقابة المحامين والجهات القضائية المختصة القرارات المناسبة لردع المدعو طارق شندب من استغلاله لصفة محام والقيام بافترأت وأكاذيب لا تمت للحقيقة بصلة”.

وجئنا بهذا البيان نعلن تبرءنا من تصرفات المدعو طارق شندب ونعلن وقوفنا خلف الجيش وقائده وندين أكاذيب المدعو طارق شندب وفبركاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.