آية الله خامنئي يقيم مراسم تأبينية لضحايا كارثة منى

 alalam_635793765969463916_25f_4x3.jpg

يقيم قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي مراسم تابينية لضحايا كارثة منى المظلومين يوم الاحد القادم في مدينتي طهران وقم.

وافاد مكتب قائد الثورة الاسلامية في بيان له، ان مراسم تكريم ضحايا الحجاج الايرانيين في كارثة منى ستقام من قبل سماحة قائد الثورة الاسلامية آية الله  سيد علي خامنئي في عصر يوم الاحد القادم 4 اكتوبر في حسينية الامام الخميني بطهران كما ستقام مراسم مماثلة في المرقد الطاهر للسيدة معصومة بمدينة قم المقدسة.

وكانت منظمة الحج والزيارة الايرانية قد اعلنت في بيان لها امس الخميس بان الحصيلة النهائية لضحايا الحجاج الايرانيين في مأساة مشعر منى بمكة المكرمة بلغ 465 قتيلا.

ولفت البيان الى انه و بعد مضي 7 ايام من الكارثة المؤسفة والبحث المستمر على مدار الساعة في كافة المستشفيات و المراكز العلاجية في مدن مكة المكرمة وجدة والطائف  ومناطق منى وعرفات تم تحديد اوضاع المصابين بالحادث المفجع بالكامل حيث بلغ عدد ضحايا الحجاج الايرانيين الذين كانوا يؤدون مناسك الحج الى 465 قتيلا.

وجددت بعثة الولي الفقيه لقائد الثورة الاسلامية ومنظمة الحج والزيارة الايرانية تعازيها لعوائل الضحايا مؤكدة انها ستبذل قصارى جهدها لإعادة الجثامين الطاهرة الى ارض الوطن على وجه السرعة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*