أيها الحثالات: لن تركع سوريا المقاومة

joubar-massacre

موقع إنباء الإخباري ـ
د. شاكر شبير:

يقود زيف الثورة، أو سمّها الثورة الكاذبة، على أرض الشام، سذّج متخلفون، لا يعرفون معنى استراتيجيات، ويظنون أنهم بدولارات بترولهم يستطيعون أن يبنوا استراتيجيات.

فها هو بندر بن سلطان يحاول مع روسيا استخدام أسلوب العصا والجزرة. أليست هذه سذاجة في التفكير؟! روسيا منتظرة بترودولارات السعودية أو قطر! وبنفس الطريقة والتفكير الساذج يديرون حربهم على أرض الشام وبكل همجية ايضا!

واليوم، وفي محاولة لاستغلال وجود لجنة تحقيقات طلبتها الحكومة السورية، يريدون خلط الأوراق.

لكن من غبائهم غابت عنهم أنه إن كانت هناك اسلحة كيماوية في سوريا فهي تحت المراقبة بل والتحكم الروسي، وهو قرار سوري من لحظة أعلن الرئيس السوري بشار الأسد أنه لن يستخدم سلاحاً كيميائياً حتى لو كان عنده، حتى يطمئن الحليف الروسي تماما أن سوريا لن تستخدم الأسلحة الكيمائية، ويتحرك بكل ثقة في هذا المضمار!

ومن غبائهم وسوء تقديرهم أنه لو أن سوريا تريد استخدام السلام الكيميائي فستنتظر على الأقل حتى الانتهاء من زيارة لجنة الأمم المتحدة، أليس كذلك؟! أم أن النظام السوري يريد أن يقول للجنة الأمم المتحدة: ها آنذا أستخدم أسلحة كيميائية فسجّلوا عليّ حتى لا ترجعوا بخفي حنين!

وليرى العالم درجة إجرامهم، جزاري البشر وأَكَلة لحوم البشر، يضحون بحياة عشرات بل ومئات الأطفال حتى يسجلوا نقطة على النظام. فهل قتل هؤلاء الأطفال هو من أجل حرية الشعب السوري والديمقراطية، كما كانت سرقة لص حلب ـ أردوغان ـ لمصانع حلب وشمال سوريا ايضا لصالح حرية الشعب السوري والديمقراطية؟

وأقول للجزارين من الثوارالكذبة والعربان من خلفهم: لن تركع سوريا ولن تسقط راية غرناطة العصر المقاومة في دمشق. رحم الله شهداءنا الأبرياء، وسيرتد هذا العمل الإجرامي عليكم، جميعاً، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.