#إسرائيل تترقب التاسعة مساء اليوم وعينها على #الميادين

54acf37c-844c-4e3c-be93-f95035e5c954

وسائل الاعلام الاسرائيلية تركز على وثائقي قناة الميادين الخاص بعملية أسر المقاومة لجنديين اسرائيليين قبيل عدوان تموز عام 2006. القناة الثانية الاسرائيلية نقلت مشاهد وترجمت مقتطفات من الوثائقي وأشارت إلى ان الميادين في صدد عرض سلسلة تقارير تتضمن اللحظات التي سبقت عملية أسر الجنديين وإلى أن المشاهد الترويجية للميادين بثت تدريبات عناصر وحدة الكوماندوس من حزب الله قبيل عملية الأسر.

أبرزت وسائل الإعلام الإسرائيلية اهتماماً بالسلسلة الوثائقية التي ستبدأ قناة الميادين بعرضها ابتداء من مساء اليوم وعلى ثلاث حلقات حول أسرار التخطيط لعملية أسر الجنديين الإسرائيليين في تموز 2006 .
موقع القناة الثانية أشار إلى أن الميادين ستعرض صوراً جديدة للتحضيرات التي سبقت عملية خطف الجنديان الإسرائيليان قبل 10 سنوات، وذلك في سلسلة تقارير تتضمن ايضاً اللحظات التي سبقت عملية الخطف نفسها.

ولفتت إلى أن القناة (الميادين) وعدت ببث توثيق جديد للحظات التي سبقت العملية من لحظة رصد السيارة التي سار بها الجنود وحتى خطفهم.

موقع القناة الإسرائيلية العاشرة اهتم بدوره بالوثائقي وذكر تفاصيل سبق أن استعرضها موقع الميادين الالكتروني.

موقع والاه تحدث بإسهاب حول الوثائقي. وقال إن السلسلة المؤلفة من 3 أجزاء باسم “2006”، ستكشف بحسب منتجيها حديث تم اعتراضه من شبكة الإتصال الخاصة بالجيش الإسرائيلي، لحظات قبل عملية خطف الجنود، إضافة الى تضمن السلسلة مقابلات مع عدد من الشخصيات الإسرائيلية. وركز الموقع على أن السلسلة من شأنها ان تكشف تفاصيل جديدة عن ظروف عملية خطف الجنود والتي أدت الى اندلاع حرب لبنان الثانية. واستعرض الموقع ما كشفته الميادين حول بعض ما تتضمنه السلسلة من أسرار وخبايا. موقع “يديعوت احرونوت” تطرق ايضا الى الترويج الخاص بالوثائقي ، ولفت الى أنه سبق للميادين ان عرضت صوراً من عملية الأسر.

المصدر: الميادين نت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*