إصابة عشرات الفلسطينيين جراء اعتداء الاحتلال على المشاركين بمسيرات العودة في غزة

 

أصيب عشرات الفلسطينيين بجروح والمئات بحالات اختناق جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي بالرصاص وقنابل الغاز على المشاركين في الجمعة الخامسة والأربعين من مسيرات العودة وكسر الحصار تحت عنوان “أسرانا ليسوا وحدهم” في قطاع غزة.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز السام على المشاركين في مسيرات العودة شرق مدينة غزة وشرق بلدة جباليا شمال القطاع والبريج وسطه وخان يونس جنوبه ما أدى إلى إصابة 33 فلسطينيا بجروح بينهم مصور صحفي ومسعفان والمئات بحالات اختناق.

ووصل عدد الشهداء الذين قضوا جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرات العودة وكسر الحصار منذ الثلاثين من آذار الماضي إلى 257 إضافة إلى إصابة أكثر من 25 ألفا بجروح مختلفة وحالات اختناق بالغاز.

إصابة العشرات جراء قمع الاحتلال مظاهرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان

وأصيب عشرات الفلسطينيين بجروح وحالات اختناق جراء قمع قوات الاحتلال مظاهرة كفر قدوم الأسبوعية في الضفة الغربية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 15 عاما.

ونقلت وكالة وفا عن منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي قوله: إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة واعتلت أسطح منازل الفلسطينيين وأطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز السام ما أدى إلى إصابة عشرات الفلسطينيين بجروح وحالات اختناق.

وتشهد بلدة كفر قدوم مظاهرات مستمرة ضد قوات الاحتلال والتي باتت تشكل جزءا من الحياة العامة في البلدة التي التهم الجدار والاستيطان أراضيها.

إصابة العشرات بالاختناق جراء قمع الاحتلال مظاهرة نعلين

واليوم أصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مظاهرة قرية نعلين الأسبوعية المناهضة للاستيطان وجدار الفصل العنصري بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وأطلقت قنابل الغاز السام على المتظاهرين ما أدى إلى إصابة عشرات منهم بحالات اختناق.

وتواصل قوات الاحتلال سياستها العدوانية من خلال اقتحام المدن والقرى في مختلف الأراضي الفلسطينية المحتلة وتعتدي على الفلسطينيين وتهدم منازلهم بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.