إصابة 18 في حريق هائل بأحد فنادق مكة

قال موقع “عاجل” السعودي الإلكتروني، ان فريق الدفاع المدني في مكة المكرمة، تمكن صباح اليوم الخميس، من إخلاء 200 نزيل بعد اندلاع حريق بفندق بشارع إبراهيم الخليل في حي المسفلة، فيما أصيب 18 شخصاً بحالات اختناق وهلع.

وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان، أن “بلاغاً ورد لمركز التحكم والتوجيه بمدني العاصمة المقدسة، في تمام الساعة السادسة ودقيقتين من صباح اليوم الخميس، يفيد بنشوب حريق بفندق يقع بشارع إبراهيم الخليل بالعاصمة المقدسة”.

وأضاف “سرحان”، أن “10 فرق بين إنقاذ وإطفاء وسيارتي سلالم، باشرت إلى الحادث، بإشراف ومتابعة من قبل مدير الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو، وأن فرق الإنقاذ عملت، منذ لحظة وصولها للموقع، على إخلاء الفندق بالكامل من كل النزلاء، البالغ عددهم قرابة 200 نزيل، بينما شرعت فرق الإنقاذ في عملية إخماد الحريق بغرفة بالدور الثالث، مستخدمة الفروع الأرضية، كما أخلت الممرات والأدوار العلوية من الأدخنة المتصاعدة، مستخدمة مواتير شفط الدخان، بالإضافة إلى تهوية المواقع المتأثرة بالأدخنة”.

وبحسب الموقع كشف “سرحان” أن الحريق أسفر عن إصابة 18 شخصاً إصابات تنوعت بين اختناق وهلع، بينهم رجل إطفاء، لافتاً إلى أن إصابة واحدة نقلت للمستشفى، بينما تم علاج 17 حالة في موقع الحادث بمعرفة الهلال الأحمر، مؤكداً أنه لم تسجل أية خسائر في الأرواح.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*