إمام المسجد الأقصى: الأقصى أولى بكل طائرة وكل رصاصة أطلقت على اليمن

 

انتقد الشيخ صلاح الدين أبو عرفة إمام المسجد الأقصى المبارك تحالف العدوان العسكري السعودي على اليمن، قائلاً “كان المسجد الاقصى وبيت المقدس أولى بكل رصاصة أطلقت وكل طائرة أقلعت” .

وقال الشيخ أبو عرفة في حديث بث على موقع يوتيوب ” نراكم ونسمع دوي الصواريخ وأزيز الطائرات وطائرات اليهود تحرق أجسامنا وتشعل دمنا ناراً في غزة وفي ما حول غزة”.

وأضاف متسائلاً ” نراكم ونسأل من كان معه طائرة ومن كان معه دبابة أين كانت حين قتلنا اليهود، أين كان حين قتل اليهود من قتلوا من أبنائنا في المسجد الأقصى، نراكم ونسمعكم ونشهد عليكم في الدنيا والآخرة، أين كان هذا، أين كان هؤلاء الرجال، أين كان هذا المال، أين كان هذا السلاح؟!”.

ونصح الشيخ أبو عرفة دول التحالف العسكري السعودي على اليمن قائلاً “ما اعلم انه من نصيحة الله ورسوله كفوا أيديكم” .. مؤكداً انه كان ” الأولى بالطائرات والصواريخ التي يقصف بها اليمن قصف الصهاينة وتحرير المسجد الأقصى المبارك.. وقال ” واعلموا أن كثيراً من المسلمين يعلم إنها لو كانت لخير المسلمين لكان المسجد الأقصى والبيت المقدس أولى بكل رصاصة أطلقت وكل طائرة أقلعت وكل دم أريق، الكل يعلم هذا”.

وأضاف الشيخ أبو عرفة بنبرة تمتزجها الحرقة والألم “حين طارت الطائرات وقذفت الصواريخ” على اليمن “كنا نعلم وكنا نتمنى أن لو كانت لنصرتنا ونصرة للأرامل في فلسطين، ولكن لنا الله، لنا الله، لنا الله، هذا بلاء ابتلي به الناس وابتلينا به، ونسأل الله أن يكتبنا في من ثبت، وفي من صبر، وفي من نجا”.

كما أعرب إمام المسجد الأقصى عن حسرته لقيام بلدان مسلمة بقتل المسلمين في بلد مسلم قائلاً ” نصحنا للناس ونصحنا للمسلمين، إنما حسرة بعد حسرة، اللهم بارك لنا في شامنا اللهم بارك لنا في يمننا”.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*