اختفاء زوجة "البغدادي" الألمانية بظروف غامضة في نينوى

 

كشف مصدر محلي في محافظة نينوى، الأحد، أن زوجة زعيم تنظيم “داعش” الارهابي أبو بكر البغدادي التي تحمل الجنسية الألمانية هربت واختفت في ظروف غامضة دون معرفة مصيرها، وبصحبتها فتاتين كانتا ضمن حاشيتها، فيما أكد أن التنظيم أستنفر قوة خاصة لتعقب زوجة البغدادي والقبض عليها.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن “معلومات استخبارية تؤكد أن زوجة (ابراهيم عواد الذي يلقب نفسه) أبو بكر البغدادي الألمانية الجنسية والتي تسمى ديان كروغر، فرت في ظروف غامضة مع فتاتين كانتا تقومان بمساعدتها في المهام المسندة لها”، مبينا أنها “أشبه ما تكون برئيسة محكمة شؤون النساء وتنظر في قضاياهن وتصدر الأحكام الشرعية”.

وأضاف المصدر الي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن “داعش كلف قوة خاصة لتعقب هروب زوجة البغدادي وتلقى تعليمات من زعيمه أبو بكر بان تعتقل هي ومن معها، ولم يعرف مصيرها لغاية الآن”.

وكان مصدر في جهاز المخابرات العراقي قد كشف نهاية العام الماضي عن اسم وجنسية زوجة أبو بكر البغدادي الألمانية ، موضحا أن وكالة الاستخبارات الاتحادية الألمانية زودت الجانب العراقي بمعلومات مهمة عنها.
يذكر أن مصدر محلي في محافظة نينوى كشف في (8 تشرين الأول 2015)، أن زعيم تنظيم “داعش” أبو بكر البغدادي عقد قرانه على فتاة ألمانية في محكمة نينوى، وسط تكتم شديد، فيما أشار حينها إلى تضارب الأنباء بشأن بقائهما في الموصل أو مغادرتهما.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*