استخدام كاميرا هاتف الأندوريد بأربع طرق مختلفة

 

الكاميرا في هواتف الأندوريد من أبرز المميزات التي يتم التركيز عليها في الوقت الحاضر، فهي محور اهتمام الكثير من الأشخاص، الذين يفضلون تسجيل كل ذكرياتهم ونشرها على الشبكات الاجتماعية، لكن كاميرا الأندوريد أكثر مرونة مما تظن، فيمكنك أن تطلق العنان لاستخداماتك بها.

لكي تخرج من كاميرا هاتف الأندوريد أفضل مميزاتها، يمكنك أن تحصل على تطبيقات الأندوريد، التي تدعمك في استخدام كاميرا هاتفك بشكل مختلف في كل مرة، ومن أهم هذه التطبيقات:


تطبيق Dash cam

هو أحد التطبيقات المميزة التي يستخدمها الكثير من الأشخاص أثناء القيادة لتسجيل مشاهد للطريق، وهو مميز أيضا إذا كنت تستخدم حامل لتثبيت الهاتف أثناء القيادة للاستماع الى الموسيقى، فعن طريق هذا التطبيق يمكنك تسجيل كل ما تراه الكاميرا من حوادث في الطريق أو أي نشاط أخر.

هناك أيضا تطبيق CamOnRoad الذي يدعمك في تحديد المواقع على خريطة وتحديد اتجاهاتك اثناء القيادة الى جانب كاميرا تكشف لك الطريق وتسجل السرعة المطلوبة، من هذه التطبيقات أيضا يمكنك أن تتمتع بالتسجيل دون استخدام ذاكرة الجوال، كما يمكنك تجربة هذه التطبيقات بشكل مجاني.

كاميرا لمراقبة طفلك Dormi أو BabyCam

هما أفضل التطبيقات التي يمكنك أن تستخدمها لمراقبة طفلك، حيث يمكنك أن تستخدمها على جهاز الأندوريد اللوحي أو هاتف الأندوريد، وهي تطبيقات تعمل على مراقبة الطفل وتقدم تنبيهات، وتحتاج أيضا الى جهاز أندوريد ليس نشط بالرسائل الالكترونية المتتابعة أو الاخطارات التي قد توقظ طفلك في النهاية، كما تحتاج الى ربطه بمتصفح أو جوال أخر لتشاهد الفيديوهات التي سيتم تسجيلها بشكل دوري.

يمكنك أيضا أن تستخدم كاميرا هاتف الأندوريد لمراقبة المنزل، فأنت تحتاج الى تطبيق يدعمك في كشف الحركة في المنزل، وتحميل الفيديوهات لك، ولهذه الخاصية يمكنك الحصول على تطبيق Smart Home Security WardenCam، أو تطبيق IPCamera، فهي تطبيقات تدعمك في تسجيل الفيديوهات وارسالها الى أي مكان في العالم.

ماسح ضوئي للوثائق

في مجال العمل ستجد أنك تحتاج في وقت ما لمسح ضوئي لأحد الوثائق، لكن لمسح ضوئي عن طريق الكمبيوتر واضافة التغييرات اليها لتناسب ارسالها فيما بعد عملية بطيئة بعض الشيء، لكن ميزة الماسح الضوئي على هاتفك، أنه متواجد معك في أي مكان، ويدعمك في مسح ضوئي سريع للوثائق وارسالها أيضا أو مشاركتها بنفس السرعة.

ولمسح ضوئي للوثائق أنت تحتاج الى تطبيق يدعمك في ذلك، ويعتبر جوجل درايف هو الأفضل في خاصية مسح الوثائق وارسالها سحابيا بشكل سريع، CamScanner  أيضا من التطبيقات الرائعة التي تدعمك أيضا في تحرير الوثائق بعد المسح الضوئي لها.

تلسكوب على جوال الأندوريد

لن يكون بدقة التلسكوب الفعلي بالطبع، الا أنه يوفر لك كافة المميزات التي تحتاج اليها لاكتشاف الفضاء، ويعتبر تطبيق Star Walk هو التطبيق الرائد في هذا المجال، وهو متاح في نسخة تجريبية قبل الشراء.

من خلال التطبيق يمكنك أن تؤشر على نقطة محددة على الشاشة، عند توجيهها للسماء، ليتم الكشف لك عن النجوم أو الكواكب التي توجد في هذه النقطة، كما يمكنك من خلال التطبيق تكبير ما تشاهد أكثر لعرض مميز بكاميرا جوال الأندوريد.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*