استشهاد اسرة يمنية جراء غارات العدوان السعودي

 

استشهدت اسرة يمينة بكاملها جراء الغارات السعودية في محافظة لحج فيما قتل عدد من المرتزقة باطلاق صاروخ باليستي على تجمعاتهم في مأرب وتعز واعتقل عدد من المغرر بهم في البيضاء.

وافاد موقع سبا نت ان طيران العدوان السعودي الأميركي شن خلال الـ24 ساعة الماضية عدة غارات على عدد من المحافظات اليمنية مرتكبا جرائم بحق الشعب اليمني ومقدراته.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان كثف غاراته على عدة مناطق في محافظة تعز، حيث شن عدة غارات على مناطق متفرقة في جبل حبشي والضباب والجامعة بالإضافة إلى غارة على منطقة عصيفرة، وأخرى على بوابة مطار تعز، كما قصف مسجد الوراق في منطقة المسراخ.
وفي محافظة لحج، أشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة ضمران في مديرية القبيطة إحداها استهدفت منزلاً ما أدى إلى استشهاد أسرة بكاملها، فيما استهدف غارة أخرى حاجزاً مائيا، كما شن غارة على منطقة الشريجة.
وقال المصدر إن طيران العدوان حلق بكثافة في سماء العاصمة صنعاء واستهدف منطقة العرقوب بمديرية خولان بمحافظة صنعاء، كما شن 9غارات على مناطق متفرقة من مديرية صرواح.
وأكد المصدر الأمني أن طيران العدوان شن غارة على منطقة ذيفان بمديرية ريدة محافظة عمران استهدف فيها شبكة الاتصالات، كما شن سلسلة غارات على مناطق متفرقة من مديرية ضوران آنس بمحافظة ذمار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*