استشهاد مواطنة فلسطينية في نابلس في اشتباكات مع قوات أمن السلطة

palestine-clashes
استشهدت الفلسطينية بسام الأسطة وأصيب 3 آخرين في اشتباكات اندلعت فجر اليوم الأربعاء، بين مسلحين فلسطينيين وعناصر من الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية في البلدة القديمة بمدينة نابلس.

وتركزت الاشتباكات في منطقة حارة العقبة وباب الساحة بالبلدة القديمة، إذ سمعت أصوات تبادل إطلاق نار بشكل كثيف. ووصلت تعزيزات من الأجهزة الأمنية إلى محيط البلدة القديمة بمسعى للسيطرة على الوضع.

بدوره طالب محافظ نابلس، اللواء أكرم الرجوب، أهالي المدينة بضرورة توخي الحذر والحرص على عدم انفلات الأمور في نابلس. ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن الرجوب قوله إن مجهولين فاجأوا الأجهزة الأمنية بإطلاق النار على قوات الأمن الفلسطينية المتواجدة في البلدة القديمة.


إصابات واعتقالات باقتحام الاحتلال لمقر “المبادرة” برام الله

اقتحمت قوات خاصة عمارة تجارية يوجد فيها مكتب المبادرة الوطنية بالقرب من ضاحية رام الله التحتا وسط المدينة.

اقتحمت قوات خاصة عمارة تجارية يوجد فيها مكتب المبادرة الوطنية بالقرب من ضاحية رام الله التحتا وسط المدينة.
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت فجر اليوم مقر حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية وسط مدينة رام الله بالضفة الغربية واعتقلت شابين بداخله. كما حطّم الجنود أبواب مكتب المبادرة، وعاثوا خراباً وتدميراً في محتوياته.

وقالت مصادر إن قوات الاحتلال داهمت وسط المدينة بالدوريات العسكرية واقتحمت المقر وشرعت بأعمال التفتيش داخله واعتقلت شابين، كما صادرت أجهزة حواسيب.
وخلال الاقتحام اندلعت مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال تخللها إطلاق كثيف للقنابل الغازية والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و أصيب شابان بالرصاص المطاطي.

ورشق الشبان قوات الاحتلال بالحجارة وأشعلوا الإطارات المطاطية، حيث شهدت المدينة مواجهات عنيفة جداً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*